دورة تدريبية لخبير الماكياج بسّام فتوح في بيروت

خبرٌ سار لعاشقات الماكياج في العاصمة اللبنانية: خبير التجميل بسّام فتوح يقدّم دورة تدريبية على مدى ثلاثة أيّام يقدّم فيها أحدث فنون الماكياج، وأهم حيله وتقنياته، وكان قد أعلن عنها عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فماذا في تفاصيل هذا الحدث الجمالي الفريد؟

ias

بدأت الدورة يوم أمس وتستمر حتّى الغد في فندق الموفنبيك في بيروت، حيث يستقبل بسام فتوح كل هاويات الماكياج، اللواتي يردن الاستفادة من خبرته الطويلة في المجال، ويمنحهنّ ساعات من وقته، يمضيها في تعليمهنّ كل ما عليهنّ معرفته في ماكياج البشرة والعيون والشفاه. لا شكّ أنّ هذه الخطوة نوعيّة، مع إسم لامع في عالم الماكياج العربي، مرتبط بإطلالات أجمل نجماتنا. (كيم كارداشيان تستخدم مستحضرات ماكياج بسّام فتوح في دبي).

وكان بسّام قد التقى جمهوره في دبي في الحادي عشر من الشهر الجاري، حيث حظيت نساء الإمارات بفرصة ذهبية بلقائه، إلى جانب عدد كبير من المفاجآت التي كانت في انتظارها. اليوم يتجدد الموعد في بيروت، مع فرصة جديدة لا يمكن إلا الاستفادة منها، لذا ننصحك بالاشتراك في أقرب وقت ممكن، والتواصل مع فريق عمل بسام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعلّم فنون هذا العالم على يد واحد من أهم خبرائه.

إقرئي المزيد: عروس بسّام فتوح 2017…جمالٌ وأنوثة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية