Yasmina

دور رئيسي ستلعبه أمل كلوني في زفاف ميغان ماركل وهو يرتبط بإطلالة العروس!

دور رئيسي ستلعبه أمل كلوني في زفاف ميغان ماركل وهو يرتبط بإطلالة العروس!

مع اقتراب موعد زفاف ميغان ماركل والأمير هاري، ينشغل العالم باطلالة العروس المستقبلية، وتُطرح علامات الاستفهام عن دار الأزياء الذي سيقع اختيارها عليه، وإضافة الى تسريحة الشعر والمكياج والأكسسوار.

في هذا السياق، تبيّن أن المحامية البريطانية التي ظهرت باللانجري أمام الكاميرات مؤخراً، ستلعب دوراً رئيسياً يوم الزفاف وتحديداً بالشق المتعلق باطلالة العروس المنتظرة. اذ كشفت المصادر الصحافية في الفترة الأخيرة الى أن مصفف شعر أمل علم الدين هو من سيزيّن شعر ماركل في يومها الكبير.

وأضافت المعلومات الى أن زوجة جورج كلوني كانت قد عرّفت ميغان على ميغيل بيريز خبير الشعر بعدما انتقلت الأخيرة للعيش في لندن، وقد تواصل بيريز معها للاتفاق حول بعض الأمور الخاصة بتسريحة الشعر فالتي ستخرج بها العروس في 19 مايو.

الجدير بالذكر، أن ميغيل تحدّث أمام الصحافة عن علاقة العمل التي تجمعه بميغان مشيراً الى أنه يهتم يقص شعرها، تسريحه وصبغه في الأيام العادية. أما بالنسبة لتسريحة يوم الزفاف فلم تخرج الأمور الى العلن بعد ولم تؤكد العروس ما اذا سيكون ميغيل هو المصفف فعلاً.

بعيداً عن ذلك، ومن خلال ما تقدّم أعلاه يمكن استنتاج مدى الصداقة التي تجمع ميغان ماركل وأمل علم الدين، فهل تكون المحامية وزوجها من قائمة المدعوّين؟

اقرئي المزيد: تكلفة فستان زفاف ميغان ماركل ستكون أقل من فستان كيت ميدلتون والسبب مذهل!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر