ديالا مكي تجدد تعاونها مع اي شيمر لاطلاق رموش فائقة الخفة في بوتيك مادوموازيل

تأسست العلامة التجارية آي شيمر للرموش الصناعية على يد آية مفلح عام 2016 ،حيث كان إبتكار رموش صناعية خفيفة للغاية محط اهتمامها آنذاك. ومنذ ذلك الحين استطاعت هذه العلامة التجارية ابتكار مجموعة من الرموش المستعارة المصنوعة من فراء حيوان المنك ومن شعر الإنسان. لطالما كانت هذه الرموش الإختيار الأمثل لعدد من المشاهير، مثل: جوردان دون، وكيلي أوزبورن، وجيجي حديد، وشانيل إيمان، وكانديس سوانبويل، وغيرهن.

ias

ديالا مكي ومادوموازيل تطلقان رموش آي شيمر الفائقة الخفة

تعاونت مقدمة البرامج التليفزيونية والشخصية الإقليمية ديالا مكي مجدداً مع ٍّكل من آي شيمر ومادوموازيل، متجر يعمل على تعزيز مفهوم العناية بالجمال من خلال تقديم أحدث مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور الفاخر، لإبتكار مجموعتها الجديدة من الرموش الصناعية.

صُمّمت الرموش هذه لتلفت إليك الأنظار، وتبرز جمال عينيك مع الحفاظ علىجمال روحك الداخلي، فبسبب التصميم الفريد والجودة الفائقة الخفة التي ليس لها مثيل يمكن ارتداء هذه الرموش 18 مرة دون أن يحدث تغيير في شكلها أو انحنائها.

ديالا مكي ومادوموازيل تطلقان رموش آي شيمر الفائقة الخفة

تضم المجموعة نوعين من الرموش وهما:

النوع الأول "1 Lash "وهو رموش كاملة ثلاثية الأبعاد مصنوعة من فراء حيوان المنك. صممت هذه الرموش خصيصاً لتعطي حواف العينين جمالاً وجاذبية.

أما النوع الثاني "2 Lash "فهي متوسطة الطول مصنوعة من فراء حيوان المنك، يمكنك وضعها على القسم المتوسط من العين أو على الجانبين، فتعطيك إطلالة فريدة من نوعها وأنيقة.

بسبب وزن الرموس الخفيف يمكنك وضع الرمش الثاني فوق الرمش الأول للحصول على مظهر أكثر جاذبية وجمال. حيث يمكنك اللجوء إلى هذه الحيلة عندما تريدين تغيير إطلالتك الصباحية إلى مسائية بأقل من دقيقة.

إقرأي المزيد:تابعي تفاصيل إطلاق ديالا مكي لمسابقة فريدة لصور من دون ماكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية