ديالا مكي في حديث شيّق مع المصوّر الشهير ماريو تيستينو في دبيّ!

ارتبط اسمه بالعديد من الماركات العالميّة والنجمات الهوليووديّات وعارضات الأزياء، إنّه المصوّر الفوتوغرافي الأشهر في عالم الموضة ماريو تيستينو الذي تعاون مع أهمّ دور الأزياء العالمية والنجمات إذ صوّر أبرز إعلانات هذه الماركات.

ias

منذ أشهر قليلة ماضية، استقبلت دبي ماريو تستينو وكان للإعلامية ومقدمة البرامج الشهيرة، ديالا مكي، حديثاً خاصاً لها معه وقد أخصّت ياسمينة بمقابلتها هذه التي تتابعينها في الفيديو أدناه.

ولكن وقبل ذلك لا بدّ من تسليط الضوء على زيارة تيستينو هذه إلى دبي حيث أقام معرضاً كشف من خلاله عن أجمل الصور التي التقطها وتعرّفنا من خلالها على أسماء بعض النجمات وعارضات الأزياء اللواتي تعامل معهنّ ومن بينهنّ نذكر كارا ديليفين وكيت موس مثلاً. والجدير ذكره حول هذا المعرض  أن تمّ عرض 33 صورة فوتوغرافية من بينها 7 عرضت للمرّة الأولى في هذا المعرض ولا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنها المرّة الأولى التي يعرض فيها ماريو تيستينو أعماله في منطقة في العالم العربي والشرق الأوسط.

أما بالنسبة إلى الحديث الذي جمع تيستينو بديالا مكي فنشير إلى أنّ تيستينو قد أوضح أنها ليست المرّة الأولى له في دبيّ ولكنها كذلك إذا أردنا وضعها ضمن إطار مهني إذ إنّه يعرض أعماله للمرّة الأولى وتحديداً في D3.

إلى جانب ذلك، أوضح ماريو تيستينو أنّ المصوّر الفوتوغرافي الخاص بعالم الموضة ليس فقط فناناً كسائر المصوّرين الفوتوغرافيّين إنما لديه أيضاً جانباً خاصاً بعالم إدارة الأعمال ففي النهاية إنّ ما يريده من خلال صوره هو استقطاب أكبر عدد ممكن من المعجبين وإثارتهم من خلال هذه الصور وبالتالي حثّهم على شراء ما تعرضه الصورة، الأمر الذي يفعله مع العديد من الماركات فقد عمل مثلاً مع علامة بربري على مدار 16 سنة ومع مايكل كورس (اكتشفي اعلان مايكل كورس من توقيع ماريو تيستينو) على مدار 11 سنة وفي كلّ عمل له يتطلّع تيستينو إلى المزيد من الإبداع وبالتالي بغية تحقيق المزيد من المبيعات.

ومن الأسئلة الملفتة التي وجّهتها ديالا أيضاً لتيستينو، ذاك السؤال حول كيفية جعله النجمات أو من يصوّره مرتاحاً أمام كاميرته وجواب تيستينو أتى مميزاً على قدر السؤال إذ أوضح أنّ في عالم التصوير مبدأين، الأوّل أن يشعر المصوّر نفسه بالراحة وبالتالي أن يرى صوره الأفضل والثاني أن يُشعِر المصوّر من يصوّره بأفضل حالة ويجعله يرى نفسه من خلال صوره الأفضل، هذا المبدأ الذي يطبّقه تيستينو وهذا ما يجعل النجمات يشعرن بالراحة. إذاً وللمزيد من التفاصيل حول هذه المقابلة، لا تتردّدي في متابعة الفيديو التالي.

إقرأي المزيد: اكتشفي مقابلة ياسمينة مع ديالا مكي في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية