ديانا وكيت واليزابيث بشعات بالمقارنة بها..شاهدي صور الأميرة الأجمل في بريطانيا

شاهدي صور الأميرة الأكثر جمالاً في العائلة الملكية البريطانية

عندما تشاهدين صور الأميرة الأجمل في بريطانيا، ستعترفين أنها أجمل بكثير من الليدي ديانا والملكة إليزبيث والأميرة كيت مع جمالها الساحر.

ias

هناك العديد من الأسرار خلف جمال وجاذبية أميرات وملكات قصر باكينغهام، إلا أن ملامحهن تبقى أساسية لجذب الأنظار إليهن، وقد اخترنا أن نكشف لك عن صورة الأميرة الأجمل في بريطانيا.

من هي هذه الأميرة؟

في تصفّحنا لألبومات العائلة المالكة في بريطانيا، لفتتنا الأمير مارغريت روز شقيقة الملكة اليزابيث، التي تتميز بالفعل بجمال آخاذ وساحر يمكن اعتباره على رأس القائمة، متفوقة بحسنها على جميع الأميرات اللواتي أتين من بعدها.

الأميرة الأكثر جمالاً في العائلة الملكية البريطانية

ديانا وكيت وميغان وحتى اليزابيث لا تملك أي واحدة منهنّ الملامح الجمالية التي امتلكتها مارغريت في حينها، حيث قيل أنّ الكاميرات وعدسات المصورين عشقتها أينما حلّت، وكانت تنتظر بفارغ الصبر إطلالاتها، خصوصاً أنّها من أكثر الأميرات اللواتي تميزن بذوق رفيع تناغم بقوة مع جمالها الطبيعي، واعتبرت من أيقونات الأناقة في القرن العشرين.

العينان الزرقاء والبشرة المخملية

تمتعت الأخت الصغرى للملكة إليزابيث الثانية بالعينين الرزقاوين والبشرة المخملية والشفاه المكتنزة، وهي ملامح جمال جعلتها معتدة جداً بنفسها، إضافة إلى الدلال الكبير الذي حصلت عليه من والدها الملك جورج السادس، ما جعلها تعيش حياتها غير مكترثة في كثير من الأحيان للقبها كأميرة. وهنا نعود إلى صور وتفاصيل حفل زفاف الملكة إليزابيث بعد أكثر من 70 عاماً.

الاميرة مارغريت يوم زفافها

الصحافة البريطانية ورغم تحفّظها على نمط حياة الأميرة مارغريت وضربها الكثير من القوانين الملكية عرض الحائط كان دوماً تكرر أنّ جمالها يجعلها من الأيقونات، ويصعب على أي أميرة أخرى امتلاك هذه الجاذبية، حتّى أنها كانت تقارن مع شقيقتها الملكة اليزابيث وتتفوق عليها في كثير من الأحيان، خصوصاً أنّ مارغريت كانت لا تتوان عن تعزيز هذا الجمال بماكياج دقيق وتسريحة شعر أنيقة وأزياء تخطف القلوب.

وقد توفيت الاميرة مارغريت اثر اصابتها بسكتة دماغية في العام 2002.

لا يفوتك الإطلاع أيضًا على مستحضرات تجميل الملكة إليزابيث المفضّلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية