ديما صادق تتوّج نفسها ملكة الإعلاميات أناقة وأحذيتها الرائعة سرّ لوكاتها هذا الشتاء!

اطلالات ديما صادق رائعة هذا الشتاء

عندما نتكلّم عن الإعلاميّات الأنيقات، اللبنانيات والعربيّات، يأتي اسم ديما صادق على رأس اللائحة وكلّ إطلالة لها، أكانت على الشاشة أو صورة لها على انستغرام، تؤكّد أنّها فعلاً تستحقّ أن تكون متصدّرة هذه اللائحة.

ias

إنّها ديما صادق، ملكة الإعلاميات أناقة وأكثرهنّ تمتّعاً بالرفاهية أقلّه " رفاهيّة اللوك " فإطلالاتها تأتي دائماً متقنة، راقية، أنيقة وموقّعة من أهمّ الماركات العالمية ولكن الأهمّ أنّها تأتي دائماً لتعكس أجدد صيحات وتوجّهات الموضة من دون المبالغة وباتّجاه يعكس فعلاً ذوقاً رفيعاً تتمتّع به ديما صادق.

المبالغة، صفة بعيدة عن إطلالات ديما التي تدرك كيف تختار دائماً قطعة واحدة كي تكون هي القطعة المفتاح والقطعة الملفتة في إطلالتها.

البساطة، صفة ترافق إطلالات ديما أكان من حيث خيارها للألوان الأساسيّة كالأسود والبيج أي النيود والأبيض في الكثير من الأحيان أو لجوئها المستمرّ للأقمشة الفاخرة البعيدة عن الشكّ والتطريز والأقمشة المطبّعة وإن اعتمدت هذه الأخيرة، حرصت أن تبقي أكسسواراتها الأخرى بسيطة.

لن نتكلّم كثيراً عن ملابس ديما صادق، فقد سبق وأشدنا بإطلالاتها وملابسها الرائعة ولكن ما لفت أنظارنا مؤخراً وتحديداً في إطلالاتها هذا الشتاء، الأحذية التي أحسنت اختيارها والتي شكّلت هي الحدث الأكبر في إطلالاتها الشتويّة هذه.

إنّ أجدد إطلالة لها، على سبيل المثال، إطلالتها الأخيرة خلال عشاء أقامته في منزلها حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعيّ بجمالها وأناقتها وتميّزها والسبب الحذاء الذي لفت الأنظار.

إنّنا نتكلّم عن الحذاء طويل الساق المخمليّ والذي اختارته ديما باللون الأزرق الكوبالت، هذا الحذاء الذي يحمل توقيع بلانسياغا والذي يعدّ من أكثر الأحذية الرائجة هذا الموسم ولكن ما جعل هذا الحذاء يبدو إلى هذا الحدّ مميّزاً مع إطلالة ديما، على الرغم من أنّ العديد من عاشقات الموضة الأخريات ارتدين سابقاً الحذاء نفسه، هو تنسيق ديما له بلونٍ مناقضٍ للون فستانها حيث اختارته باللون الأزرق ونسّقته مع فستانٍ أسود.

حذاء آخر ارتدته ديما صادق وأكّد لنا أنّ ديما صادق متتبّعة دقيقة لأجدد صيحات الموضة، إنّنا نتكلّم عن حذاء جيفنشي الجوارب الذي يعتبر أيضاً من أشهر الأحذية هذا الشتاء، لا سيّما أنّ أحذية الجوارب موضة رائجة هذا الشتاء، الأمر الذي يؤكّد أيضاً أنّ ديما ملكة في إطلالاتها الرسميّة والحيويّة.

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على إطلالة أخرى وحذاء آخر من توقيع سان لوران، هذا الحذاء الذي يعكس بدوره موضة أساسيّة ثالثة في عالم الأحذية لهذا الشتاء. إنّه الحذاء المزيّن بالشراريب وذات الكعب الذي يعكس أسلوب أحذية رعاة البقر، هذا الأسلوب الذي يعود هذا الشتاء إلى عالم الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية