Dior تطلق مجموعة Dior Addict lipstick لشفاه ساحرة

هناك شعور بالتجدّد والانبهار الدائم بجمال المرأة، لذلك تبحث النساء من موسم لآخر لتظهر متألّقة بإطلالة متجدّدة تعكس أحدث الصيحات الجمالية، فما رأيك بشفاه لامعة تخطف الأنفاس لربيع وصيف 2016؟ من هنا، تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة Dior Addict lipstick وهو أول أحمر شفاه تقدّمه Dior مزوّد بتركيبة الجيل المرطب التي تعطي تأثيراً لامعاً وألواناً زاهية على الطبقة الخارجية من الفم لتتألّقي بإطلالة ساحرة.

ias

يكشف Peter Philips المدير الإبداعي لمكياج Dior في عام 2016 عن ملمع شفاه ساحر تخطّى كل حدود الألوان ويتميز بتركيبة الجيل اللامع الذي يملأ الشفاه ويرطّبها. إنه أحمر الشفاه Dior Addict lipstick فائق اللمعان الجديد بتركيبة Dior Addict المتطورة والجريئة والمستوحاة من ثقافة الأزياء والألوان المبتكرة المشهورة بها دار Dior لتضفي على Dior Addict طابعاً مميزاً ينفرد بالمرح والجرأة العصرية.

تتضمّن مجموعة أحمر الشفاه 18 لوناً يضفي تألّقاً جديداً متلألئ ونقي إلى الشفاه ليمنحها لمعاناً ليس له مثيل أما تركيبته فتتميّز بـ:

قدرتها على الترطيب وتكبير الشفاه: يحتوي Dior Addict على فائق اللمعان الجديد نواة ممتلئة بحمض الهيالورونيك الذي يعمل على حبس الماء الموجود في المنطقة المحيطة بالشفاه ليمنحها الترطيب والامتلاء حتى تُشع بالنضارة.

لمعانها وتألقها كالمرآة: تحتوي التركيبة الأساسية الجديدة لهذا السائل المدهش على مجموعة من الزيوت الأكثر لمعاناً، والتي تنزلق بخفة وسلاسة على الشفاه من دون ترك التكتلات.

إلى ذلك، فقد ابتكرت مختبرات Dior ألواناً كريستالية شفافة تسمح للضوء بالتفاعل معها لتحصلي على لون مثالي ينبض بالحياة والنتيجة: شفاه بلمسة من الألوان اللامعة المتألقة.

وتتكوّن هذه المجموعة من 18 لوناً مبهجاً ونابضاً بالحياة مع 3 مؤثرات ضوئية مختلفة لتختاري بينها ما يناسبك وهي:

-درجة لون It-Shade Cosmic :يتألّف من درجات الوان انعكاسية تخطف الأنظار بلونها المرجاني مع لمسة من اللون اللؤلؤي المائل إلى الزرقة ليكشف عن جوانب متعددة من الألوان الساحرة التي تتغير مع الضوء لتشبه امرأة Dior Addict الغامضة.

-درجة لون It-Shade UltraDior: إن "الضوء البراق" له تأثير قوي على هوس النساء بالموضة،  ويكشف عن ألوان الأحجار الكريمة والجرانيت مع وميض الضوء المعدني. اختاري اللون الوردي ذي البريق النحاسي أو اللون البنفسجي الجذاب أو اللون الذهبي مع البريق الوردي الساحر.

درجة لون WATERY: تجتمع الألوان النقية الواضحة مع التركيبة الخفيفة التي تتميز بسهولة وضعها على الشفاه لتتمتعي بأنوثة طاغية. اغمسي شفتيكِ في اللون الفوشيا المائي أو لون التوت بوميض النيون أو اللون البرتقالي الحليبي أو اللون الكريستالي الذي يعطي لمعاناً نقياً يعكس لون مياه البحر الصافية.

إلى ذلك، فقد تمّ ابتكار ثلاثة ألوان جذابة لطلاء الأظافر حتى تتماشى مع صيحة المرآة اللامعة لهذه المجموعة، وتتزين الأظافر بدرجة اللون الرُماني الذي يُسمى UltraDior أو درجة اللون الوردي التي تُسمى Cruise أو درجة اللون المرجاني التي تُسمى Cosmic، وبهذا تكتمل سينفونية التألّق اللؤلؤي لهذه المجموعة الرائعة.

وفي هذه المجموعة، تطلّ علينا رمز أنوثة هذا الجيل، صاحبة الروح المتحرّرة المحبة للحياة، نجمة هوليوود Jennifer Lawrence لتمثل الوجه الإعلاني لمجموعة Dior Addict، وتقدّم ضمنها أوجهها المختلفة: فتظهر بأنوثتها الجريئة وشخصيتها المرحة مع ابتسامتها المشرقة والغارقة في إدمان الموضة .

إقرئي المزيد: ماكياج عيون بتقنية دموع الغليتر من أحدث صيحات الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية