ديور وحملةٍ إعلانية حيويّة لربيع وصيف 2018

صورة من حملة ديور الاعلانية لربيع وصيف 2018

نعشق ديور وتصاميم العلامة أكثر فأكثر من موسمٍ إلى آخر وتحديداً بعد تسلّم ماريا غرازيا كيوري منصب المدير الإبداعي التنفيذي للدار والتي قدّمت توجّهاً أكثر أنثوياً إنما عصريّاً للمرأة.

ias

اليوم، تكشف ديور عن مجموعة صورها لحملتها الإعلانيّة الخاصّة بموسم ربيع وصيف 2018، صور تعكس أزياء مميّزة رأينا على منصّة عرض الأزياء إلى جانب أكسسوارات مميّزة باتت متوفّرة في الأسواق ونتوقّع أن تنتشر في عالم الموضة وشوارعها.

اجمل الازياء والاكسسوارات من حملة ديور الاعلانية لربيع وصيف 2018

فمن الحذاء الميتاليكيّ بالشرائط والطويل الساق، إلى الحذاء بالجلد اللماع والكعب الصغير والعريض Block Heels وصولاً إلى الحقيبة الكبيرة المطبّعة بشعار الدار أي نقشة المونوغرام كما قبّعتي البيريه والدنيم، أتت صور هذه الحملة الإعلانية لتعكس تصاميم مميّزة بالفعل.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ علامة ديور اختارت عارضة الأزياء والفنانة، Sasha Pivovarova كوجهٍ إعلانيّ لهذه المجموعة، هذه النجمة التي كانت هي من افتتحت عرض أزياء مجموعة ديور ربيع وصيف 2018 حيث نتذكّرها حينها بإطلالة ارتكزت على T Shirt أتت مطبّعة بشعار من رسالة لـ Linda Nochlin والتي تقول " Why have been no great women artists" وبما معناه لماذا لم يكن هناك وجوداً لفنانات عظيمات حتى الآن؟

شنط ديور الجديدة من الحملة الاعلانية لربيع وصيف 2018

للدخول أكثر في تفاصيل هذه الحملة الإعلانيّة، نشير إلى أنّ من صوّرها هو Patrick Demarchelier أما مكان التصوير فكان في استديو خاصّ حيث أتت الصور لتظهر العارضة محاطة برسوماتها التي جسّدت بدورها أوجه سيّدات تمّ رسمهنّ من دون الاتّكال على هويّات معيّنة إنما عشوائياً.

إقرأي المزيد: Diorlia اسم نظارات ديور الشمسيّة الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية