Yasmina

رابط عميق يجمع بين Kilian Hennessy وعطوره!

تعرفنا هذا الأسبوع على عطور جديدة من توقيع صانع العطور Kilian Hennessy واكتشفنا أسرار التحف الفنية التي يطلقها من خلال شخصيته الغامضة. تعكس كل من العطور التي تحمل توقيعه، ناحية من نواحي شخصيته، وتعتبر تجاربه الخاصة وسيرته الذاتية من مصادر الوحي الأساسية لمختلف مجموعاته.

لا تحمل العطور الخاصة به إذاً مكونات ونوتات عالية الجودة فحسب، بل تمنحكِ أيضاً أسرار صانعها ومقتطفات من حياته الشخصية. وما من أجمل من الحصول على منتج يتميز بقيمته المعنوية لا قيمته المادية. للقيام بذلك، يختار Kilian Hennessy إسم العطر قبل اختيار مكوناته الأساسية، يستوحي إذا من الإسم، النوتات التي يجب اعتمادها. وعندما سألناه عن العطر الذي يعكس برأيه شخصية المرأة العربية، قال أنه يقدم لها عطر "Rose Oud" الذي يحمل في طياته أجمل خصائص الوردة. بالإضافة إلى ذلك، يعتقد Kilian Hennessy أن جمال المرأة العربية يكمن في غموض وجاذبية إطلالاتها المحتشمة بطريقة مثالية.

لا يزال Hennessy يتذكر حتى يومنا الحاضر روائح عذبة من طفولته، أبرزها تلك المتعلقة بزياراته الصباحية لجده في مكتبته، حيث كانت تفح رائحة عطر “EauSauvage” المنعش ورائحة تبغ الغليون.

تتميز العطور التي يطلقها أيضاً بتصاميم تعبئة وتغليف لا مثيل لهما. إذ أن القصص التي تقف وراء عطوره لا تترجم من خلال الروائح فحسب بل من خلال الألوان والتصاميم التي يختارها أيضاً!

شاهدي الفيديو المرفق أعلاه للتعرف على عطره المفضل وعلى القصة التي شكلت مصدر الإلهام الأساسي، وللتعرف أيضاً على أهم النصائح في عالم العطور والروائح الزكية.

هل سبق وجربت أي من عطور Kilian Hennessy؟ شاركينا العطر المفضل لديكِ في خانة التعليقات ولا تنسي أن تتابعينا للتعرف على آخر صيحات عالم الجمال!

إقرأي المزيد: تعرفي على مقابلة محررة موقع ياسمينة في دبي على كارين خوري، المستشارة الكبيرة لقسم التطوير الإبداعي والاستراتيجي لعطور شركات "إستي لودر"!

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها