راغب علامة وأحلام متّحدان للمرة الأولى!

راغب علامة وأحلام

2تفاجأ الفنان راغب علامةصباح اليوم وخلال ممارسته للرياضة وإستماعه لإذاعة روتانا، بتهجّم الموسيقار اللبناني ملحم بركات عليه، ووصفه بالخائن، مطالباً أن تُسحب الجنسيّة اللبنانيّة من راغب بسبب غنائه باللهجة الخليجيّة والمصريّة، وتنكّره للهجة بلده.

ias

وغرّد السوبر ستار مستاءً عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: "ايضاً وايضاً يتهجّم علييّ الفنان ملحم بركات على راديو روتانا الآن في بيروت.

ومن المعروف ان راديو روتانا يقاطع اغنياتي لاني لم اوقع مع شركته. واذا كنت وطني يا ملحم بركات كيف بتتهجّم على فنان تقاطعه وتمنع اغنياته هذه الاذاعة من بلدك وفي بلدك. والاكيد انه آخر همّي الابتزاز.

وانا استمع للاذاعية الشاطرة ميراي عيد صباحًا عند ممارستي الرياضة يتصل فيها الجمهور ليطلبوا اغنياتي. فتعتذر بلباقة والواضح انها مرغمة على ذلك. اذاعتهم اذاعة خاصة ولهم الحرية بمقاطعة من يشاؤون.هيدا آخر همي. لكن انها تصير منبر للتهجّم عليّي هيدا شيء غير مقبول.واكيد ان الامير ما بيقبل.

وللتوضيح فقط مقاطعتي من قبل الاذاعة هو قرار من ادارة روتانا .وليس من المذيعين والاعلاميين اللي بحبهم وبحترمهم كتير اقتضى التوضيح. ملحم بركات انا ما رح رد عليك لكن بردّ عالناس اللي استخدموك حتى تتهجّم عليي وانت مسكين مش عارف انهم بيستعملوك بمعركة خسروها من زمان هن وغيرهم."

وهنا، وللمرة الأولى، همّت النجمة الإماراتيّة أحلامبالدفاع عن راغب وعن الأغنية الخليجيّة وأصحابها حيث كتبت: "واسمح لي ياراغب أضيف كلمه على كلامك #الاغنيه_الخليجيه اغنيه صاحبه كلمه ولحن وتهذيب للمستمع وترطيب و #الخليج_جزء_لايتجزء_من_خارطه_العرب .

يا ملحم بركات الاغنيه الخليجيه اغنيه غنيه بكل ما تحمله الكلمه من معنى والاغنيه #الخليجيه ليست اغنيه يهودية لكي تطالب بسحب جنسيه من يغني خليجي.

الفنان الكبير راغب_علامه الاغنيه_الخليجيه بحر وانت أبدعت وأحسنت في السباحه فيه. اين الإعلام الخليجي للرد عليك #ياملحم_بركات #نوم_تايم كلعاده مع احترامي للبعض .

سؤال للأعلام الخليجي هل الاغنيه الخليجيه سيئة لدرجه ان يطلب فنان عربي لبناني بسحب جنسيه اي لبناني يغني خليجي #عيب. ياملحم بركات استمع الى أغانينا الخليجيه #محمد_عبده #طلال_مداح #ابوبكر_سالم#عبدالكريم_عبدالقادر وستشعر بلفخر ان النجوم #العرب يغنوا خليجي.

ياملحم استمع الى قصيدالأمير #عبدالله_الفيصل من غنت له السيده #ام_كلثوم و الأمير#خالد_الفيصل والأمير#بدر_بن_عبدالمحسن والشيخ#زايد_بن_سلطان.واستمع الى الأمير#عبدالرحمن_بن_مساعد و الشيخ #محمد_بن_راشد و الامير #سعود_بن_عبداللهوغيرهم للتعلم ماتحمل الاغنيه الخليجيه من رقي وعذوبه.اما انا والعياذ بالله من كلمه انا ف #خليجيه_وافتخر #اماراتيه #سعوديه #قطريه #كويتيه #بحرينيه#عمانيه #عربيه وكلي فخر وساغني لبناني وافتخر".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية