رافلز ذا بالم: فندق يحاكي عشقكِ للفخامة

قاعة Bluthner Hall في فندق رافلز ذا بالم

يحاكي فندق رافلز ذا بالم عشقك للفخامة والرفاهية حقًا، وكل من تطأ قدماه ردهة دخوله، سيُدرك ذلك على الفور! ياسمينة اختبرت ذلك، بعدما تمّت دعوتنا لعيش التجربة الاستثنائية التي يشتهر بتوفيرها، والتي تجعله من أجمل الفنادق في العالم لتمضية العطلات

ias

في هذا الفندق الذي يمكن تشبيهه بالقصر، تطغى رموز الفخامة على كلّ الأرجاء، فنرى الزخرفات الذهبية المنفّذة بدقّة متناهية على السقف والجدران والأعمدة، والثريّات الفاخرة تتوسّط كلّ ردهة، وكذلك المفروشات الكلاسيكيّة التي اعتدنا رؤيتها في قصور الملوك.

الفخامة في كل مكان

أينما تلفتّ في “رافلز ذا بالم”، وجدت تفاصيل مذهلة إلى درجة تفوق المعقول، فهو يزخر بالفنّ وبتفاصيل فخمة في كلّ شبر فيه.

فندق رافلز ذا بالم
ردهة الاستقبال في فندق رافلز ذا بالم

في الغرف والأجنحة المتميّزة بتصميمها الكلاسيكيّ، تزداد الفخامة مع الأرضية المغطّاة بسجّاد تتناسب النقشات التي تزيّنه مع الطابع المهيم على الديكور، وكذلك مع الجدران المكسوّة بأوراق تحاكي فخامة الزخرفات الممتدة على طول إطار السقف، ومع أنسجة بالتدرّجات الملكيّة، مثل الذهبيّ والفضيّ والأزرق.

فندق رافلز ذا بالم
ألفخامة في غرف وأجنحة فندق رافلز ذا بالم

ومزيد من الروعة في الخارج

تزيد من روعة المناظر الحدائق الشاسعة المحاطة بالفندق، والتي تشمل شتى أنواع الأشجار والنباتات المحاطة بحوض سباحة يؤدّي إليه ممرّ يتوسّطه حوضًا مائيًا تترأس كل من طرفيه نافورة تضفي لمسات إضافية من الجمال على الأرجاء.

فندق رافلز ذا بالم
المساحة الخارجية في فندق رافلز ذا بالم

يقع رافلز ذا بالم على جزيرة النخلة بدبي ويتيح لرواده إمضاء أجمل الأوقات على الشاطئ.

مطاعمه هي الأروع!

بما أن في فندق من فئة الخمس نجوم، لا بدّ من التوقّف عند مطاعمه ومقاهيه، وأبرزها مطعم Le Jardin الذي يمكن زيارته للفطور، الغذاء والعشاء، وقد كان لنا فرصة اختبار روعة الأجواء التي يوفّرها على الإفطار خلال شهر رمضان المبارك، خصوصًا مع بوفيه المأكولات والحلويات التي تضمّ خيارات من مختلف أطباق العالم، وهذا يجعله من أهم المطاعم لأمسيات الإفطار في رمضان.

فندق رافلز ذا بالم
مطعم Le Jardin في فندق رافلز ذا بالم

وفي Bluthner Hall، الذي يقدّم خيارات رائعة من الوجبات الخفيفة والحلويات وشتّى أنواع الشاي والمشروبات، اختبرنا عالمًا مختلفًا من الفخامة، وشعرنا أنّنا حقًا في قصر ملكّ، نظرًا للديكور الذي يعكس ذلك، وسط الثريا الكريستالية التي تتدلّى من السقف وتزيد بإنارتها روعة التفاصيل الذهبية للسقف والجدران، والستائر ذات اللون الأحمر الداكن التي تتناغم مع قطع أثاث باللون نفسه، ناهيك عن سجاّدة تفترش الأرض كفيلة وحدها بإضفاء لمسات استثنائيّة.

فندق رافلز ذا بالم
استراحة الشاي في Blüthner Hall في فندق رافلز ذا بالم

وإذا ما انتقلنا إلى SOLA، نكتشف عالمًا آخر، إذ يتسّم بأجوائه الدافئة، إنّما الفخمة والممتعة، وبديكورهه المريح الذي يجمع بين الكلاسيكيّة والحداثة، إضافة إلى قائمة مأكولاته ومشروباته المميزة.

فندق رافلز ذا بالم
SOLA في فندق رافلز ذا بالم

ولمن يحب إمضاء أمسيات مميّزة، يوفّر MATAGI أمسيات مسليّة، تشمل تجربة أطباق ومشروبات لذيذة ضمن أجواء فريدة من نوعها.

مطعم MATAGI في رافلز ذا بالم
مطعم MATAGI في رافلز ذا بالم

السبا رحلة إلى عالم الاسترخاء

في فندق “رافلز ذا بالم” الفاخر، يبلغ الاستجمام ذروته في المنتجع الصحيّ Cinq Mondes Spa، الذي يقدّم علاجات مستوحاة من التقاليد الآسيوية، الأوروبية والشرق أوسطيّة، تحت إشراف متخصّصين متمرّسين، وضمن أجواء تبعث وحدها على أقصى درجات الراحة والاسترخاء.

المنتجع الصحي في فندق رافلز ذا بالم
المنتجع الصحي Cinq Mondes Spa في فندق رافلز ذا بالم

يتضمّن هذا المنتجع الصحي حوض سباحة داخليّ، وعدّة أجنحة خُصّص كل منها لغايات متنوعة، مثل التدليك والساونا، وأحدها لفتنا جدًا، وهو جناح يشمل عدّة أسرّة، بحيث ترتاحين فيها بعد الخضوع للعلاجات، وتستمتعين بمشروبك المفضّل من الأعشاب المهدّئة.

“رافلز ذا بال” هو حقًّا من أرقى فنادق الإمارات وأجملها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية