Yasmina

راف سايمونز يقدّم مجموعته الثالثة لكالفن كلاين فما جديده لشتاء 2019؟

اليك ازياء كالفن كلاين لشتاء 2019

إنّه العرض الثالث لراف سايمونز مع علامة كالفن كلاين وها هو يقدّم مجموعة كلاين لشتاء 2019 في ظلّ ديكور ملفت للغاية عكس أجواء فنيّة إذ حوّل سايمونز مكان العرض إلى ما يشبه المتحف المليء بالمنحوتات ولكن ماذا بالنسبة إلى المجموعة والأزياء والصيحات التي ضمّتها؟

التنورة الماكسي او الفستان الواسع المقطع

قبل التطرّق إلى الصيحات التي رأيناها، لا بدّ من أن تكون البداية مع مصدر وحي سايمونز الذي استوحى من فيلم Safe الذي مثّلت فيه جوليان مور إنما أراد أن يجسّد ما رآه من أمل في هذا الفيلم وليس الرعب الذي سيطر عليه فكانت مجموعته محاولة منه لعكس أجواء من الأمل والإيجابيّة فهل نجح في ذلك؟

الفستان المقطع بقماش التول فوقه او السروال الرسمي الباستيلي مع القميص

برأينا، لم نستطع أن نشعر بهذه الإيجابيّة أو الأمل الذي أراده راف سايمونز في هذه المجموعة لا سيّما أنّ القبّعات الصوفية التي غطّت الرأس والشعر بالكامل لم تجعلنا نشعر بهذه الإيجابيّة، هذه القبّعات التي لم نراها بأكسسوارٍ مميّز يمكن أن يضفي لمسة ملفتة على إطلالتنا كما فعلت قبّعة البيريه مثلاً هذا الشتاء.

الفستان المطبع او معطف الفرو

أما بالنسبة إلى الأزياء، فهي بدورها لم تكن ملفتة للغاية وإن رأينا بعض الإطلالات والصيحات المميّزة فراف سايمونز اختار إعادة التركيز على موضة القماش المقطّع أي Plaid والمميّز في هذا القماش أنّنا رأيناه بقماش التول الشفاف، الأمر الذي يعتبر إضافة مميّزة على عالم الموضة.

الفساتين الطويلة المنسدلة أو المزيّنة بقليلٍ من الكشاكش Frills كانت هي المسيطرة وذلك إلى جانب الفساتين الواسعة بالطول المتوسّط كما التنانير الماكسي طبعاً التي أتى حضورها مهيمناً والتي تمّ تنسيقها مع الكنزات الصوفية الطويلة والمطبّعة والمزخرفة بالرسومات.

أيضاً، رأينا أحياناً السترات الرسميّة بأسلوب البلايزر إنما الطويلة والواسعة بقصّة البوي فرند الفضفاضة جداً وذلك إلى الأقمشة الباستيليّة التي برزت بقوّة لا سيّما مع الملابس الكلاسيكيّة من سروال رسميّ وقميص كلاسيكيّ قدّمه سايمونز مع جيوب كبيرة من الأمام.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة أحذية الجلد طويلة الساق والقفازات الميتاليكيّة الطويلة كما معاطف الفرو الواسعة والملابس الجلديّة بالأسلوب الرياضيّ.

مواضيع ذات صلة

بوتيغا ڤينيتا تعيد ابتكار فن التعاون مع حملة إعلانية جديدة في ربيع وصيف 2018
موضة

بوتيغا ڤينيتا تعيد ابتكار فن التعاون مع حملة إعلانية جديدة في ربيع وصيف 2018