راف سايمونز يقدّم مجموعته الأولى لكالفن كلاين!

بعد طول انتظار، قدّم راف سايمونز مجموعته الأولى لصالح علامة كالفن كلاين.

ias

فبعد مغادرة راف سايمونز دار ديور منذ مواسم عدّة وإعلانه انضمامه إلى دار كالفن كلاين الأميركيّة، انتظرنا مطوّلاً ما الذي سيقدّمه المصمّم للعلامة وأيّ جديد سيطرأ عليها.

رسميّاً، انطلق أسبوع الموضة النيويوركيّ لخريف وشتاء 2017-2018 مع عرض أزياء Calvin Klein الذي سيطر عليه فنّ الـ Art Deco أكان من خلال موضة الـ Color Blocks التي هيمنت على الأزياء أو من خلال القصّات العصريّة والبسيطة.

في الصفوف الأوّلية، اجتمعت كلّ من ناعومي هاريس، غوينيث بالترو، جوليان مور وغيرهنّ لمتابعة ما سيقدّمه راف سايمونز (راف سايمونز يغادر دار ديور فما السبب) في هذا العرض الذي ضمّ الأزياء الرجاليّة إلى جانب التصاميم النسائيّة.

لنبدأ مع الدنيم أي الجينز الذي لا يمكن أن يغيب عن أيّ مجموعة خاصّة بكالفن كلاين حيث رأينا عودة الدنيم مع الدنيم إذ تمّ تقديم الجينز مع قميص الجينز.

إلى جانب ذلك، لا يمكن غضّ النظر عن القماش البلاستيكيّ الذي هيمن بدوره على هذه التصاميم والذي تصدّر لائحة الصيحات الجديدة التي قدّمها سايمونز لصالح كلاين، هذا القماش الذي يعتبر إضافة مميّزة تعكس أسلوب الأرت ديكو والذي رأيناه يسيطر على المعاطف بقصّة الترنش الكلاسيكيّ والكثير من التصاميم الأخرى.

من الصيحات الأخرى التي لفتتنا، موضة التوب القصيرة Crop Top التي أتت بقصّة جديدة حيث رأيناها بقصّة الـ Cut Out وبأسلوب الـ Bandeau تحديداً، هذه التوبات التي أتت في معظم الأحيان منسّقة مع التنانير بقصّة السكينيّ أي القصّة المستقيمة.

إلى جانب ذلك، برزت السترات الرسميّة بأسلوب البلايزر بالقصّة الفضفاضة الرجاليّة حيث أتت طويلة إلى حدّ ما وبقصّة الأكتاف العريضة كما برز السروال الرسمي الملوّن مكان الجينز وقد رأيناه منسّقاً مع القمصان الكلاسيكيّة الملوّنة التي أتت مع جيوبٍ كبيرة أماميّة.

وكما أنّنا رأينا الريش (تالقي بحذاء الريش هذا الموسم) يسيطر على الفساتين والأزياء الراقية خلال أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2017، أتى الريش ليبدو موضة مستمرّة حتى مع الأزياء الجاهزة لموسم الشتاء المقبل.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ السترات بقصّة الأكمام الصوفيّة المثنيّة برزت بشكلٍ واضح واعتبرت إضافة مميّزة وملفتة إلى علامة كلاين، هذه السترات التي نتوقّع أن تلاقي رواجاً كبيراً وأن تسيطر على شوارع الموضة وأن تميّز إطلالات عاشقات الموضة.

إقرأي المزيد: اسلوب الـ Minimalist يسيطر على ازياء كالفن كلاين لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية