رحلة إلى الأرجنتين مع مانجو لاكتشاف أبرز صيحات موضة الموسم!

تعوّدنا على علامة مانجو Mango أن تقدّم لنا دائماً أجمل الصيحات والتصاميم، هذه العلامة التي كانت قد بدأت بإنتاج سلسلة من الأفلام القصيرة التي تظهر مجموعة من النساء اللواتي يمتلكن شخصيات تعكس أسلوب العلامة وخصائصها أي الـ DNA التي تميّزها.

ias

على سبيل المثال، رأينا في هذه الأفلام القصيرة السابقة، عارضة الأزياء والممثّلة Camille Rowe في رحلة على طريق تيكساس الصحراوية وفي فيلم آخر، المخرجة الإبداعية وعارضة الأزياء Julia Restoin Roitfeld في طريقها إلى لوس أنجلوس وفي فيلم آخر، تابعنا مغامرة الممثلة والمغنية Alma Jodorowsky في طوكيو ونيو أرولنز.

أما اليوم، فتطلق العلامة جديد أفلامها ولهذا الموسم، اختارت الأرجنتين مكاناً تأخذنا إليه.
بشغفٍ وحشريّة، يروي لنا الفيلم رحلة Sofia Sanchez de Betak في بيونس أيريس ومن خلال ما رأته تحديداً، نكتشف المدينة وما يتميّز بها شعبها.

من هذا المنطلق، نعرض عليكِ تصاميم مانجو الجديدة من معاطف بالقياس الفضفاض والكبير والقماش المطبّع بالأزهار والقماش المقطّع واللون الأحمر.

إلى جانب هذه الصيحات، برز القماش المبطّن Quilt وقد رأيناه على السترات وتحديداً بأسلوب الباركا وأسلوب السترة الرياضيّة أي بومبر كما رأينا معاطف الفرو والمعاطف بأسلوب السترة الرسميّة والسترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي بعض القطع الكلاسيكيّة لتبقى مستمرّة ومنها نذكر القمصان الأساسيّة والكلاسيكيّة والجينزات بالقصّة الواسعة بأسلوب الـ culotte أو بقصّة الوالدة مع الخصر العالي كما تأتي أحذية الكاحل المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع والتي تأتي بأسلوب حذاء كاحل الجوارب لتؤكّد أنّها من بين الصيحات الأبرز في عالم الأحذية هذا الشتاء وذلك إلى جانب أحذية الكاحل طويلة الساق بأسلوب الليغيغ كما حذاء الكاحل باللون الأبيض الذي يعدّ بدوره من الصيحات التي تبرز هذا الموسم.

بالعودة إلى ما رأيناه من أزياء، نشير إلى أنّ القماش المقطّع الذي يعكس موضة الـ Plaid هو بدوره من الصيحات التي لفتتنا لا سيّما أنه أتى مع التنانير وتحديداً تلك المزيّنة بالكشاكش من الأمام.

تنسيق: Helena Tejedor
شعر وماكياج: Paco Garriques
تصوير وفيديو: Hunter & Gatti

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية