رزان جمّال

ولدت رزان جمّال في بيروت، بدأت مسيرتها في مجال التمثيل منذ أن كانت في السادسة من عمرها، حيث لوحظت موهبتها اللافتة، فكانت العنصر الأكثر فاعليّة في مسرحيّات المدرسة، كما عملت كعارضة منذ سن الخامسة عشر وشاركت في العمل في عدد كبير من الاعلانات، ثم نالت فرصة كبيرة من مشاركتها من خلال المسلسل التليفزيوني القصير Carlos الذي حاز الكثير من الاهتمام النقدي.

ias

 

حاولت قدر الإمكان التوفيق بين دراستها وعملها كعارضة أزياء، وسفرها إلى الكثير من البلدان حول العالم، وتصويرها للعديد من الإعلانات مع الماركات المعروفة مثل Nivea، Lux ، Showtime  وغيرها. في سن الثامنة عشرة إنتقلت إلى لندن، لتكمل دراستها الأكاديمية، ولكنّها ظلّت تسعى لتحقيق الحلم مع التمثيل من خلال مشاركتها في الكثير من ورشات العمل. أما الفرصة الذهبيّة حصلت عليها عندما شاركت في الفيلم القصير Carlos الذي حاز الكثير من الاهتمام النقدي الإيجابي. وفي 2010 إنتقلت إلى لوس أنجلوس، وبعد عام شاركت في فيلم "Djinn" مع المخرج Toby Hooper الذي صوّر في دبي، وشارك في مهرجان أبو ظبي السينمائي. مكملة المسيرة بنجاح من خلال أدوار مميّزة. 

 

في فبراير 2014 إنتقلت إلى مصر للمشاركة في المسلسل التلفزيوني " إمبراطوريّة مين" إلى جانب هند صبري، والذي عرض في رمضان من العام نفسه، وبعد الانتهاء من التصوير إنتقلت إلى فرنسا. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية