رسمات أيلاينر عصرية بحسب شكل العين... إستوحيها من النجمات

"لا أتقن رسم الأيلاينر" هذه العبارة شهيرة جداً في صالونات أحاديث النساء، ففئة كبيرة منهن يقصدن صالونات التجميل من أجل رسم أيلاينر صحيح يناسب شكل عيونهن. لذلك،إختارت ياسمينة أن تسهّل الأمر وتعرّفك على أحدث رسمات الأيلاينر بحسب شكل عيون النجمات. إختاري النجمة التي تشبهينها في النظرات، واستوحي منها الإطلالة لتبقي دائماً متألقة بلوك مثالي يليق بك ويُبرز جمالك الى العلن.

ias

أشواريا راي عيون جاحظة

تشتكي صاحبات العيون الجاحظة من شكل عيونهن وهن لا يعرفن أن النجمة أشواريا التي كانت يوماً ملكة جمال العالم، وسحرت الكون بنظراتها، عيونها جاحظة أيضاً. لذلك، إستوحي منها رسمة الأيلاينر الذي يبدأ عند الزاوية بخطّ رفيع ثم يعرض تدريجياً كلما اتجه نحو الخارج لينتهي بمجنح عال ومسحوب. يُذكر أن العيون الجاحظة تتألق فعلاً في ماكياج السموكي بمختلف ألوانه…فاستفيدي!

جنيفر لورينسفي عيون مبطنة

رسمات أيلاينر عصرية بحسب شكل العين... إستوحيها من النجمات

عادة تعاني صاحبات العيون المبطنة من إختفاء خطّ الأيلاينر المرسوم ليظهرن وكأنهن من دون جفن. فلا بدّ أن تستوحي من النجمة جنيفر لورينس رسمة الأيلاينر الرّفيع بالمجنح المسحوب نحو الخارج ثم الى الأعلى. لا تنسي تطبيق ظلال العيون الفاتحة على الجفن المتحرّك وتلك الداكنة على الثابت من أجل نظرات مشرقة.

بيلا حديد في عيون لوزية واسعة

رسمات أيلاينر عصرية بحسب شكل العين... إستوحيها من النجمات

إن كنت من صاحبات العيون اللوزية الواسعة، هنيئاً لك، فأنت محظوظة وتليق بك جميع رسمات الأيلاينر تقريباً. أما لو كنت من صاحبات الشخصية الجريئة والمحبة للإطلالات المتجددة فلا بدّ من الإستعانة بالرّسمة الغرافيكية التي اعتمدتها بيلا في هذه الصورة.

باريس هيلتون عيون ناعسة 

رسمات أيلاينر عصرية بحسب شكل العين... إستوحيها من النجمات

إن كنت من صاحبات العيون الناعسة إستوحي من باريس هيلتون رسمة الأيلاينر هذه فهي مثالية لك. إبدأي بخط أيلاينر عريض وظاهر، وأكملي به حتى ثنية العين، ثم انتقلي الى رسم مجنّح عال ومسحوب. لا تنسي تطبيق القلم الأبيض على جفن مدمع العين .

إقرأي المزيد: جيجي حديد لا تضع البلاش فقط على وجنتيها…اكتشفي سرها الجديد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية