Yasmina

رسمياً ربيع كيروز يعود إلى جدول أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ بعد غياب سنوات عدّة!

ربيع كيروز يعود رسميا الى جدول الازياء الراقية الباريسي

أيام قليلة تفصلنا عن بدء أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لربيع وصيف 2019 وخبر مميّز وملفت نتشرّف ونفرح بنقله اليوم وبطله مصمّم لبنانيّ نحبّه كثيراً ونفتخر به وبتصاميمه وبما يقدّمه في عالم الموضة وفي باريس تحديداً.

إنّنا نتكلّم عن ربيع كيروز الذي ننتظر جديده كلّ موسم في أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الجاهزة حيث أنّ عرض أزيائه يكون محطّة موسميّة ننتظرها والسبب أننا ننتظر وبشغف جديده لا سيّما أنّ تصاميمه مميّزة ببساطتها وأناقتها.

اليوم، يعود المصمّم ربيع كيروز إلى جدول أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ أي الهوت كوتور، بشكلٍ رسميّ، ليكون من الأسماء المسجّلة رسمياً في هذا الجدول وذلك إلى جانب المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب ودور الأزياء العالمية الأخرى أمثال ديور، CHANEL، جيفنشي، ألكسندر فوتييه، بالمان و Alexis Mabille مثلاً.

بعد غياب حوالي 16 سنة عن أسبوع الهوت كوتور والاكتفاء بأسابيع الموضة للأزياء الجاهزة، ننتظر بشوق جديد كيروز في عالم الأزياء الراقية وذلك مع مجموعة ربيع وصيف 2019 بعدما أن كان لنا فرصة متابعة مجموعته الكوتور لصيف 2018 منذ عامين تقريباً حيث حلّ ضيفاً على جدول أسبوع الأزياء الراقية.

لا تتردّدي إذاً وتفوّتي فرصة اكتشاف جديد ربيع كيروز إذ ننتظر عرضه في الواحد والعشرين من يناير الحالي!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني