رسميًا المنتخب السعودي يودّع مونديال قطر 2022

مصدر الصورة: حساب SaudiNT@

إثر خسارة المنتخب السعودي ليلة أمس أمام نظيره المكسيكي، سيودع المنتخب السعودي كأس العالم 2022 لكرة القدم في دولة قطر.

ias

ودّع المنتخب السعودي البطولة برصيد ثلاث نقاط في فوزه التاريخي الذي حققه على الأرجنتين، فيما خسر أمام المنتخب البولندي وأخيرًا أمام المكسيك بنتيجة 2-1، ليتأهل منتخب الأرجنتين وبولندا.

حزن يخيم على اللاعبين

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خسارة المنتخب السعودي بكل روح رياضية، مفتخرين بأداء الأخضر، مشيدين بمجهودات لاعبيه الذين تمكنوا من صنع بصمة واضحة في مونديال قطر، كحارس المرمى محمد العويس، وسالم الدوسري اللذان لمعت أسمائهم خلال الثلاث مباريات.

وأكد مدرب المنتخب السعودي الفرنسي هيرفي رينارد من خلال تصريحاته أن المنتخب المكسيكي يتمتع بقوى بدنية فائقة، وعلق المستشار تركي آل الشيخ على حدث خروج المنتخب الأخضر بقوله: ” الحمد لله على كل حال، وما قصرو… وإن شاء الله القادم أجمل بدعم سيدي”، وفي إشادة لجهود اللاعبين شكر وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل نجوم المنتخب، وجمهوره الذي دعمه في المدرجات وخلف الشاشات، متمنيًا حظًا أوفر في المستقبل.

يجدر الذكر أن الجمهور السعودي كان متفائلًا جدًا وتوقع الفوز من خلال المسابقة الاستثنائية التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ، والتي قدم لصاحب التخمين الصائب مبلغ 10 آلاف دولار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية