أفضل طريقة لرسم الحواجب بـ Brow Studio في دبي

رسم الحواجب في دبي

صحيح أن سرّ جاذبيّة الوجه هي الحواجب، إلاّ أن من الصعب الحصول على شكلها المثالي منذ التجربة الأولى، لذلك تخلّصي من المحاولات غير الناجحة وتعرّفي مع ياسمينة على استديو الحواجبBrow Studio الجديد الأول من نوعه حصريّاً في مارينا مول، دبي واكتشفي باقة كبيرة من خدمات تنسيق الحواجب من قبل فريق كبير من الخبراء المتخصّصين في هذا المجال.

ias

ويحيي بوبي براون كوزمتيكس، الخطّ الحصري الذي طوّرته فنانة الماكياج الشهيرة بوبي براون، تجربة العلامة مع افتتاح هذا الاستديو وهو تعبير لفلسفتها الفريدة ومفهومها للجمال، إضافةً إلى أنه الطريقة المثلى لاكتشاف مجموعة ألوان مستحضرات تجميل بوبي والفراشي والعطور والعناية بالبشرة وخدمات الخبراء منها:

طريقة العناية بالحواجب تعلّمي كيف تحدّدين حاجبيك من دون نزع الشعر لتكملي مظهر ماكياج عينيك.

استشارة خاصة بالحواجب اعرفي شكل حاجبيك الأنسب لشكل عينيك.

إزالة شعر الحاجب بالخيط احصلي على حاجبين نظيفين مثاليين يكملان شكل العينين.

إزالة شعر الحاجبين وأعلى الشفتين بالخيط تألّقي بمظهر أكثر صقلا مع حواجب منسّقة ومرتّبة ومنطقة أعلى الشفتين نظيفة ونقية.

إزالة شعر الحاجب بالملقط احصلي على حاجبين نظيفين مع تقنية إزالة الشعر الزائد بالملقط. أمّا بما يتعلّق ب[ماكياج الوجه](صحيح أن سرّ جاذبيّة الوجه هي الحواجب ، إلا أنه من الصّعب الحصول على شكلها المثالي منذ التجربة الأولى، لذلك تخلّصي من المحاولات غير الناجحة وتعرّفي مع ياسمينة على استديو الحواجبBrow Studio الجديد الأول من نوعه حصريّاً في مارينا مول، دبي واكتشفي باقة كبيرة من خدمات تنسيق الحواجب من قبل فريق كبير من الخبراء المهرة والمتخصصين في هذا المجال. ويحيي بوبي براون كوزمتيكس، الخط الحصري الذي طورته فنانة الماكياج الشهيرة بوبي براون، تجربة العلامة مع افتتاح هذا الاستديو وهو تعبيراً لفلسفتها الفريدة ومفهومها للجمال، إضافة إلى أنه الطريقة المثلى لاكتشاف مجموعة ألوان مستحضرات تجميل بوبي والفراشي والعطور والعناية بالبشرة وخدمات الخبراء منها: طريقة العناية بالحواجب تعلمي كيف تحددين حاجبيك بدون نزع الشعر لتكملي مظهر ماكياج عينيك. استشارة خاصة بالحواجب اعرفي شكل حاجبيك الأنسب لشكل عينيك. إزالة شعر الحاجب بالخيط احصلي على حاجبين نظيفين مثاليين يكملان شكل العينين. إزالة شعر الحاجبين وأعلى الشفتين بالخيط تألقي بمظهر أكثر صقلا مع حواجب منسقة ومرتبة ومنطقة أعلى الشفتين نظيفة ونقية. إزالة شعر الحاجب بالملقط احصلي على حاجبين نظيفين مع تقنية إزالة الشعر الزائد بالملقط. أمّا بما يتعلّق بالماكياج، فيعلّم الفنانون المحترفون في BROW STUDIO النساء أن يكن خبيرات جمال لأنفسهن من خلال الأخذ بعين الإعتبار الأسلوب الشخصي لكل إمرأة فتتنوع طرق بوبي في استخدام الماكياج من الروتين اليومي الذي يستغرق 5 دقائق إلى المناسبات الخاصة لمدة 45 دقيقة وذلك لتتكيف مع الاحتياجات الفردية لكل إمرأة. ويشتمل كل درس من دروس الماكياج على رسم بياني مخصص للوجه ليساعد المرأة على إعادة ابتكار مظهر الماكياج بمفردها في المنزل.)، فيعلّم الفنانون المحترفون في Brow Studio النساء أن يكن خبيرات جمال لأنفسهن من خلال الأخذ بعين الإعتبار الأسلوب الشخصي لكل إمرأة فتتنوّع طرق بوبي في استخدام الماكياج من الروتين اليومي الذي يستغرق 5 دقائق إلى المناسبات الخاصة لمدة 45 دقيقة وذلك لتتكيّف مع الاحتياجات الفردية لكل إمرأة.

ويشتمل كل درس من دروس الماكياج على رسم بياني مخصّص للوجه ليساعد المرأة على إعادة ابتكار مظهر الماكياج بمفردها في المنزل.

إقرئي المزيد: أبرز صيحات الشعر والماكياج من أسبوع الموضة في باريس لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية