رفاهية وحياة ملوكية... هكذا يعيش أبناء النجمات الخليجيات! اليك الصور!

غالباً ما تتكتم النجمات عن تفاصيل حياتهن العائلية ويحاولن اخفاء أولادهن عن وسائل الاعلام، لكن في عصر مواقع التواصل الاجتماعي وتوسّع شبكة الانترنت لم يعد من المستحيل أن تخرج أخبار أبناء النجمات الى العلن، فسناب شات وانستقرام وفيسبوك يمنحوننا نظرة خاطفة عن حياتهم. فكيف يعيش أبناء النجمات الخليجيات؟

ias

تمتلك معظم فنانات الخليج أولاداً صغار لا يزالون خارج منافسة الحياة "الصاخبة" مثلاً أولاد الفنانة هنادي الكندري والاعلامية حليمة بلوند. وفي المقابل، يبرز عددٌ من الابناء الذين بلغوا عمر الشاب وباشروا تألقهم في حياة الرفاهية. وتظهر أخبارهم على صفحاتهم الخاصة من موقع انستقرام أو من خلال حسابات والداتهم.

(يدوسون على الأموال.. ما لا تعرفينه عن ترف حياة أبناء أثرياء دبي!)

وفي هذا الاطار، تنقل لك ياسمينة صورة خاطفة عن حياة أبناء بعض المشاهير في الخليج:

ابنة وعد:

تغيب حسناء ابنة الفنانة السعودية وعد عن موقع انستقرام، لكنها تظهر في الكثير من الاحيان على حساب والدتها على سناب شات وانستقرام. وإن صورها واطلالتها تؤكد أنها تواكب الموضة (من خلال الازياء والشعر) كما أنها تعيش حياة الرفاهية وتسافر الى عدة بلدان برفقة والدتها.

اطلالات حسناء
https://www.youtube.com/watch?v=TuxzO_AhwJ0

ابن أحلام:

تشتهر النجمة الاماراتية أحلام بتمسية "أم فاهد" ومع هذه التسمية لفتت بطريقة غير مباشرة الى ابنها البكر فهد. وفي تسلل سريع الى حسابه الخاص على موقع انستقرام، يظهر فهد كمراهق سعيد وحيوي. إذ أنه يشارك متابعيه بالنشاطات التي يقوم بها، كما ينشر صوراً للبلدان التي يسافر اليها والاماكن التي يزورها.

اليوم في مصر الحمدالله وصلنا بالسلامة في الإسطبل السلام للخيل وتخيلت 🐎🐎🏇

A post shared by فاهد بن مبارك الهاجري (@faaaahed) on

ابن هيفاء حسين:

بالنسبة لسعد ابن النجمة الخليجية هيفاء حسين فهو قليل الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي لكنه يطل بين الحين والآخر من خلال حساب والدته على انستقرام. وهو تحوّل الى شاب ناضج في السنوات الاخيرة، وبدا متمتعاً بحياة رغيدة ونشاطات رياضية متعددة.

رفاهية وحياة ملوكية... هكذا يعيش أبناء النجمات الخليجيات! اليك الصور!

اقرئي المزيد: نجمات الخليج من دون ماكياج…صورٌ تثير الصدمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية