اكتشفي نشاطات رمضان في السعودية 2015

يعتبرشهر رمضان المبارك من أهم الأشهر في العالم العربي إذ هو شهر فضيل يمتنع فيه المسلمون عن الشرب والأكل والتدخين والجماع من طلوع الفجر حتى غروب الشمس. كذلك، يقوم هذا الشهر بتعزيز العلاقات بين أفراد العائلة لا سيما وان تتلا الصلاوات يومياً حتى عيد الفطر المبارك. تقدم لك ياسمينة اليوم أبرز النشاطات التي يمكنك القيام بها مع العائلة والأصدقاء في رمضان في المملكة العربية السعودية التي تتميز بمدنها المقدسة كي تستفيدي وتمضي وقتاً ممتعاً. وتجدر الإشارة إلى أن شهر رمضان بدأ في 18 حزيران/يونيو 2015.

ias

رمضان في السعودية 2015

إن كنت تقصدين المملكة العربية السعودية لأول مرة في الشهر المبارك، ننصحك بزيارة مدينة مكة المكرمة في الليل التي تتميز بشوارعها المضيئة بالزينة الكهربائية المستوحاة من أجواء رمضان ما يضفي الفرح والسعادة على الزوار. تعتبر مدينة مكة من أكثر المدن المقدسة التي تستقطب عدداً كبيراً من السياح خاصة في هذا الشهر.

رمضان في السعودية 2015

أما في الرياض، تمّ إطلاق حملة سياحية في 8 حزيران 2015 لتشجيع سكان الرياض لقضاء عطلاتهم الصيفية في المدينة وسوف تستمر هذه الحملة حتى نهاية رمضان. وقال السيد محسن شيخ الحسن أن المعارض ستقام في ثمانية مراكز في المملكة السعودية وأن الحملة التي تقام سنويا تحت إشراف مجلس الغرف السعودية، "ستعرض أيضا الرياض كمركز ترفيهي وتسويقي."

وبالنسبة إلى جدّة، تتميز هذه المدينة في شهر رمضان بطعام السحور لذلك ننصحك بالذهاب إلى أحد المطاعم مع العائلة والتمتع بأجواء رمضان الليلية.

نتمنى أن تستفيدي من هذه النصائح وتمضي وقتاً ممتعاً مع عائلتك في هذا الشهر المبارك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية