رموشك خفيفة؟! أصبح بإمكانك تكثيفها بالقلم الأسود فقط

لا شك بأن صيحات الماكياج تتجه نحو الإطلالة الطبيعية التي تبرز جمال المرأة كما هو، لكن في المقابل فئة كبيرة منهن يخفن من اعتمادها لاسيما وأن طبيعة جمال تكاوينهن ينقصها بعض الملامح الجذابة لتصبح مثالية. فإن كنت مثلاً من اللواتي يعانين من شعيرات رموشهن الخفيفة التي تحتاج دائماً للماسكارا، ما رأيك أن تتعرفي على الحيلة التي تحولها الى كثيفة من دون ماسكارا؟ تعرفي عليها مع ياسمينة واكتشفي كيفية تطبيقها لتتمكني من التمتع بإطلالة جذابة وطبيعية سرّها القلم الأسود الخفي! تتميز عادة المرأة التي تتمتع بعيون جذابة بخط رموشها الأسود والكثيف، لذلك تستطيع بكل سهولة أن تخرج من منزلها من دون ماسكارا وتكتفي بالقليل من كريم الأساس والكونسيلر لتبدو مشرقة.

ias

ومع حيلة القلم الأسود أصبح بإمكانك اعتماد ماكياج الـ No-Makeup والخروج من المنزل بعيون جذابة تبدو خالية تماماً من الماكياج، أما خطوات هذه الحيلة فتقوم على التالي:

"إسفنجة الإصبع" تدخل عالم الماكياج من الباب العريض

رموشك خفيفة؟! أصبح بإمكانك تكثيفها بالقلم الأسود فقط
  • اختيار قلم أسود برأس رفيع جداً جداً جداً… لذلك أنت مدعوة لشحذ القلم قبل الإستعانة به.
  • رسم خطّ رفيع جداً مباشرة على الرّموش العلوية من العين لتعبئة الفراغات بشكل مثالي، والإنتقال الى رسم آخر داخل الجفن العلوي.
  • التخلص من الخط الأسود عن جفن العين المتحرك في حال كان ظاهراً والبقاء عليه في حال كان مخفياً.

بهذه الخطوات البسيطة يمكنك التألق بعيون مفعمة بالجاذبية بعيداً عن الماكياج الظاهر. يُذكر أنه بإمكانك أيضاً اعتماد هذه الخطوة بتقنية الـ"تاتواج" التي تحول عيونك الطّبيعية الناعمة الى آخرى جذابة لا يُقاوم سحرها.

إقرأي المزيد: كلوي كاردشيان تفشل في تطبيق الرموش وتستبدلها بحيلة أخرى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية