Yasmina

دار ديور تحملُ لكِ رسالة خاصة، تعرفي عليها من خلال كلمات المغامرة رها محرق!

"لأنَّ النجاح يليقُ بكِ، وصلتُ إلى أعلى القمم

لأني أقدِّرُ قوتكِ، أعشقُ التحدي

لأني إمرأة عربية، أعشقُ أنوثتي"

إلى كل إمرأة عربية تفتخر بنجاحاتها وإنجازاتها اليومية على جميع الأصعدة، إلى كل إمرأة عربية تتسلح بالقوة الكامنة في داخلها والمنعكسة من خلال أنوثتها الراقية والغامضة، نضم يدنا ليدكِ، لنرفع إسمكِ عالياً وليتردد صدى صوتكِ الممتلئ قوة وعنفوان في جميع أنحاء لعالم.

رفعت المغامرة السعودية رها محرق صوتها عالياً ووصلت إلى أعلى القمم لتتخطى التحديات والعقبات التي يفرضها علينا المجتمع، ولتبرهن للجميع، أن السيدة العربية القادمة من المملكة العربية السعودية تمكنت من تحقيق أحلامها من دون أن نفقد صورة المرأة المفعمة بالأنوثة والرقي.

الجرأة، الأنوثة والرقي؟

تذكرنا هذه الصفات بهوية دار ديور الفاخرة. الأمر الذي نشعر به مع كل مجموعة أزياء أو أكسسوارت يتم إطلاقها. لا سيّما مع موديلات الأكسسوارات والمجوهرات من مجموعة J'adior لصيف 2017!

كلمة J'adior بحد ذاتها، تدفع بالمرأة على التحلي بالثقة وأن تعشق الأسلوب الفريد من نوعه الذي يميزها عن غيرها ويمنحها هوية لا يمكن لأي شخصٍ آخر أن يقلدها. مجموعة J'adior تشجعكِ على عشق مخاوفكِ وتحويلها إلى إنجازات تبث الفخر في نفسكِ، وتمنحكِ فرصة الحفاظ على اللمسة الراقية والأنيقة مع مختلف إطلالاتكِ المتميزة بقوة وشجاعة شخصيتكِ!

أحبي نفسكِ، أحبي قوتكِ وأنوثتكِ! هذه هي رسالة دار ديور والمغامرة رها محرق لكِ لأنكِ جميلة وقوية بكل ما تحمله الكلمة من معنى!

مواضيع ذات صلة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2
موضة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2