رواج الأحذية طويلة الساق للبنات

من أجمل صيحات الموضة في شتاء 2015، إطلاق الأحذية طويلة الساق التي تليق بأسلوب المراهقات اللواتي يلبسن التنانير القصيرة والشورتات حتى في الشتاء.

ias

تتميّز #أنواع_الجزم هذه بأنّها تليق بالمراهقات القصيرات والطويلات القامة، إلاّ أنّها لا تناسب البدينات أبداً. يمكن لهذه الموضة أن تترافق مع الصيحات الرائجة كالتنانير الضيقة، والشورتات بقصّة التنورة. لاعتماد هذه الجزم بالشكل الصحيح والأنيق، إليكنّ هذه النصائح: (بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق الاحذية طويلة الساق )

اخترن الأحذية طويلة الساق بالشرائط لتحقيق الإطلالة العسكرية الرائجة هذا الشتاء. يُضفي هذا النوع من الاحذية الطابع الرياضي الحيوي على إطلالة البنات، لذا من الجميل انتعاله مع الجينز الضيق أو الشورت الملوّن.

يمكن لهذه الموضة أن تبرز أكثر فأكثر في الإطلالات الرسمية أو الكلاسيكية خاصّةً إذا اخترتنّ الكعب العالي مع الفستان بالأقمشة الشفافة.

وبالإضافة الى التنانير والشورتات، يليق بهذه الأحذية الكنزات الفضفاضة مع اللغينيغ، بذلك تعملن على كسر روتين الساق الممشوق.

وأخيراً، نسّقن الاحذية طويلة الساق مع الجوارب الطويلة الملوّنة إذ إنّها الأكثر رواجاً في شتاء 2015  بحسب عرض Mary Katrantzou لمجموعة ملابس عصرية لربيع وصيف 2016. فلم لا نحقق هذه الموضة بدءاً من الشتاء؟

إقرأي أيضاً: بالصور، اكتشفي اجمل موديلات جزم الغلادييتر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية