أفضل روتين قبل الاستحمام لفعالية ورائحة منعشة طوال اليوم

روتين قبل الاستحمام

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن أفضل روتين قبل الاستحمام لتحافظي على رائحة منعشة طوال اليوم بالإضافة إلى تقديم العناية المناسبة بجمالك، علمًا أنه يمكنك الاعتماد أيضا على خطوات روتين العناية بالبشرة.

ias

اعتدت ربما على روتين استحمام عادي يقتصر فقط على الماء والشامبو، لكن يجب أن تحرصي على تقديم العناية المناسبة بشعرك وبشرتك لتتمتعي بإطلالة جذابة.

الإسترخاء

من الضروري أن تحرصي على الإسترخاء قبل الإستحمام، عبر ملء حوض الإستحمام بالماء والصابون مع أي نوع من الزيوت العطرية التي تساعدك على التخلص من التشنجات والقلق والتوتر التي تواجهك في يومياتك.

طريقة الاستحمام
مصدر الصورة موقع Freepik

الاستماع إلى الموسيقى

يمكنك الحرص على الاستماع إلى الموسيقى أثناء الجلوس في حوض الإستحمام، فهي أيضًا من الأساليب التي تساعدك على تفريغ الطاقة السلبية.

تنظيف البشرة

احرصي قبل الاستحمام على تطبيق الخلطات الطبيعية على بشرتك التي تساعدك على تنظيف مساماتها بعمق بالإضافة إلى تقشيرها والتخلص من خلايا البشرة الميتة وترطيبها لتتمتعي بإطلالة مشرقة.

العناية بالشعر

تعتبر العناية بالشعر من أساسيات روتين الإستحمام لتتمكني من الحفاظ على شعر صحي وتمنعي تلفه، لذلك، فإن تطبيق الماسكات التي ترطبه وتحميه بالإضافة إلى اعتماد البلسم بعد الشامبو من شأنه أن يمنحك شعرًا جذابًا.

إذًا، يعتبر اعتماد هذا الروتين قبل الاستحمام ضروريًا لتتألقي في يومياتك، واطلعي أيضًا على افضل زيت لترطيب الجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية