روني مارا الوجه الإعلاني لعطر Clavin Klein الجديد

روني مارا الوجه الإعلاني الجديد لعطر Calvin Klein

أعلنت شركة Calvin Klein، أنّ الممثلة "روني مارا" المرشّحة لجائزة الأوسكار، ستظهر في الحملة الاعلانية العالمية الجديدة لأحدث العطور النسائية DOWNTOWN Calvin Klein التي ستُطلَق في يوليو ٢٠١۳.

ias

 

                  ياسمينة تختار للمراهقات أجمل العطور!

 

وتصوّر الحملة الاعلانية لعطرDOWNTOWN Calvin Klein شخصيةً حقيقيةً بتصويرٍ سينمائي لامرأةٍ مدنيةٍ واثقة بنفسها. وقد تولّى المخرج المشهور عالميّاً "دايفيد فينشر" إخراج الحملة الاعلانيّة التلفزيونية بالأبيض والأسود التي تنقل قصّة امرأة شابة تعيش في عالمها الخاص، بعيداً عن كل ما هو "متوقّع".

تم تصوير هذا الفيلم القصير في مدينة نيويورك، وهو يعكس الحياة المتعددة الأوجه لممثلةٍ مشهورة عالمياً، تبقى بالرغم من كل شيء صادقةً مع نفسها.

 

ويجمع عطر DOWNTOWN Calvin Klein  بين روائح الأخشاب الأنثوية ونفحات من روائح الأزهار الناعمة، ليكون بذلك عطراً عصرياً واثقاً، ذا بصمة مميزة جداً وروح فذّة.

 

                    عطور المشاهير: أفضل 10 أسماء في الأسواق

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ الممثلة "مارا" وصلت إلى الشهرة العالمية عندما جسّدت شخصية "ليزبث سالاندر" في فيلم  The Girl with the Dragon Tattoo (٢٠١١) من إخراج السيد "فينشر"، وقد منحها المجلس الوطني لمراجعة الفنون السينمائية جائزة أفضل ممثلة، وتم ترشيحها لجائزتَي "غولدن غلوب" و"أوسكار" عن فئة أفضل ممثلة رئيسية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية