ريجيم يعيد بك الزمن الى الوراء ويخسرك الوزن خلال 15 يوماً!

ريجيم يعيد بك الزمن الى الوراء ويخسرك الوزن خلال 15 يوماً!

تتراكم المعاناة الجسدية لدى بعض النساء أحياناً، وتختلط مشاكل السمنة مع مشاكل البشرة إضافةً الى مظاهر التقدّم بالسن التي تنتشر في أنحاء الجسم.

ias

وفي ظل هذه الزحمة المثيرة للاكتئاب، يبقى الغذاء السبيل الوحيد للانتصار على المعاناة والتخلّص منها بأقل وقت ممكن. انطلاقاً من هنا أوجد خبراء التغذية حمية غذائية فعالة تقوم على تناول النشويات صباحاً والبروتينات مساءً من جهة، والصوم يومياً عدة ساعات من جهة أخرى، وذلك من أجل تحفيز الجسم على استخدام الدهون كمصدر للطاقة، وإزالة الشوائب التي تتركها على البشرة من تجاعيد وسيلوليت وغيرها.

أما النظام اليومي فهو يقوم على الخطوات التالية:

  • الجزء الأول: إنه الجزء الأسهل من الريجيم وهو يمتد لأربعة أيام، اذ إنه هو يقتصر على تناول الكثير من البروتينات والدهون عند الفطور وكمية كبيرة من الكاربوهيدرات في فترة المساء. إضافةً الى وجبة عداء صحية من سمك السلمون، الدجاج المشوي، البيض والمسلوق وأنواع السلطات المتنوعة. خلال هذه المرحلة، ينصح الخبراء بممارسة التمارين الرياضية المكثّفة، والاستفادة من الطاقة المزوّة من البروتينات.
  • الجزء الثاني: هنا تبدأ الصعوبة، تقوم هذه المرحلة على الصوم لمدة 16 ساعة بين الوجبة والأخرى، وهي تمتد لثلاثة أيام غير متتالية في الاسبوع. خلال هذه الفترة، تكون الأطباق غير غنية بالبروتينات بل تركّز على الالياف والقليل من النشويات كذلك. ومن المهم أن تلجأ السيدة الى تناول الشاي المحفّز لخسارة الوزن، كالشاي الأخصر، شاي القرفة وغيرها.

هذا الريجيم، يخفف نسبة الالتهابات في الجسم، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على حالة البشرة التي تبدأ باستعادة حويتها وشبابها. كما أنه يساهم في خسارة عدة سنتمترات في محيط الخصر والقليل من الكيلوغرامات في فترة لا تتعدى الخمسة عشر ويوماً.

اقرئي المزيد:الخبراء ينصحون بتغيير شكل حواجبك بعد عمر الـ40 واستبداله بهذه الرسمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية