ريم عكرا: من عالم الأعمال إلى السجادة الحمراء برفقة أشهر النجمات

مصدر الصورة: موقع arabamerica

تشكل تصاميم ريم عكرا خيار نساء من مختلف الدول للتألّق بإطلالات تمزج بين الرقيّ والأناقة، ومن بينهنّ نجمات عربيّات وعالميات ينجحن بأن يكنّ من الأجمل في كلّ مرّة يعتمدن فيها تصاميمها، ومن بين ما لفتنا، إطلالة ابنة الأميرة تغريد في زفافها بفستان من توقيع المضممة المبدعة.

ias

فهي تحرص على اختيار أفخم أنواع الأقمشة وأجملها، لتشكّل منها قصّات غاية في الأناقة، تزيّنها بتفاصيل تزيدها جاذبيّة، مثل التطريزات المنفّذة يدويًا وبدقّة متناهية. فكيف بدأت اللبنانية ريم عكرا مسيرتها في مجال الازياء وطورتها؟

درست إدارة الأعمال قبل مجال الأزياء

قبل أن تكتشف شغفها بالأزياء، درست ريم عكرا إدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية الأميركية في بيروت، وبعدها هاجرت إلى الولايات المتحدة الأميركية، حيث عزمت على تحقيق حلمها بأن تكون مصممة أزياء.

تخرجت من نفس المعهد الذي درس فيه مايكل كورس

مع انتقالها إلى الولايات المتحدة الأميركية، درست ريم عكرا تصميم الأزياء في معهد الأزياء والتكنولوجيا في نيويورك، وهو نفسه الذي خرّج أسماء بارزة في المجال، مثل مايكل كورس وكالفن كلاين.

الطريق نحو الشهرة

أثبتت ريم عكرا براعتها في تصميم الأزياء عندما أطلقت مجموعة فساتين زفاف في العام 1997 نالت إعجاب الكثيرين من نقّاد الموضة، وحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا، لتطلق بعدها مجموعات أزياء جاهزة وكذلك راقية تناسب كل الأذواق. ومع مرور المواسم، تصدّر اسمها قوائم أجمل فساتين الزفاف والسهرة.

ريم عكرا: الاسم اللامع عالميًا

تنافس ريم عكرا ليوم بتصاميمها الرائعة أهمّ الأسماء في المجال، وهي تشارك في أسبوع الموضة الباريسي بمختلف نسخاته،كاشفة في كل مرّة عن مجموعات تعكس إبداعها واللمسات الاستثنائيّة التي تضفي على كل من ترتدي أي من تصاميمها الكثير من التميّز.

تصاميم ريم عكرا خيار المشاهير لمختلف المناسبات

تلمع إبداعات المصممة اللبنانيّة على السجادة الحمراء لأهم الفعاليات العالمية التي تستضيف المشاهير، مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار، حفل توزيع جوائز الإيمي، مهرجان كان السينمائي، ومهرجان البندقية السينمائي، وحفل توزيح جوائز الغولدن غلوب، وقد طبعت أيضًا إطلالات المشاهير في المت غالا، والكثير غير ذلك.

ومن النجمات اللواتي تألّقن بتصاميمها، أنجلينا جولي، كاثرين زيتا جونز، تايلور سويفت، إيفا لونغوريا، أنابيلا هلال، وغيرهنّ الكثير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية