ريم فيصل

المصممة السعودية ريم فيصل

تُعد المصممة السعودية ريم فيصل واحدة من المصممات المعروفات في المملكة العربية السعودية، والتي أرتبط غسمها بمركز EVE الشهير في جدة.

ias

بشخصية إدارية وبإبداع وتميز لمع أسم المصممة والمديرة التنفيذية ورئيسة قسم التصميم في مركز “حواء” ريم فيصل، لتكون واحدة من النساء السعوديات اللواتي اوصلن الموضة المحلية إلى العالمية.

أبرز إنجازات المصممة السعودية ريم فيصل

شكّل خليط الثقافات بصمة واضحة في ما تقدمه المصممة السعودية ريم فيصل، فهي من أب سعودي وأم هندية، ترعرعت وكبُرت على حب الأزياء والسفر، وهذا ما انعكس على تصاميمها التي تجمع الصورة العصرية والتقليدية في ذات الوقت.

تخرّجت ريم فيصل من جامعة ماري ماونت في ولاية فيرجينيا الأمريكية، من قسم تصميم الأزياء، وشهادة فرعية في إدارة الأعمال، وتُعتبر منشئة دار حواء التي تُديرها والمُؤسسة من قِبل والدتها والمهتمة بتصميم وتنفيذ فساتين السهرة والأعراس بمثابة نقطة انطلاق للمصممة ريم في قطاع الأزياء بعد حصولها على الشهادة.

تُعد المصممة ريم فيصل واحدة من أبرز المصممات السعوديات التي اهتمت بتنشيط ثقافة الأزياء باعتبارها رافد اقتصادي قوي ومهم مستغله عدد من المنصات مثل TEDX، وبرنامج الأزياء Project Runway Middle East الذي كانت فيه كمستشارة للمشتركين في الموسم الأخير، إضافة إلى عملها حالياً على منصتها The Fashion Mentor، التي تعتبر أول دار انتاج في السعودية تخدم شريحة المصممين ومنشآت الأزياء، حيث تسعى المصممة ريم من خلال مسيرتها على نشر ثقافة الأزياء من خلال تقديم خدمات تعليمية ذات محتوى فريد في السعودية والشرق الأوسط ككل، والنهضة في مجال صناعة الأزياء، ولك أن تتعرفي على المزيد حول هذه المنصة من خلال المصممة ريم فيصل تكشف لياسمينة عن مشروعها لأول معمل انتاج سعودي للأزياء.

ويمكنك معرفة كل جديد عن المصممة ريم فيصل من خلال متابعة:

الحساب الرسمي للمصممة ريم فيصل على انستغرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية