Yasmina

"ريهانا" تطلق لون أحمر شفاه جديد من دبي لن يتجرأ أحد على استخدامه!

"ريهانا" تطلق لون أحمر شفاه جديد من دبي لن يتجرأ أحد على استخدامه!

مع بدء موسم الخريف، نستبدل الألوان الحيوية والفرحة بالألوان الداكنة إمّا بالملابس أو المكياج! لأحمر الشفاه حصته، الآن سنكون أمام ألوان تناسب الموسم وبما أنّ الألوان الداكنة على الشفاه محدودة بسبب جرئتها، لن نكون أمام خيارات كبيرة!

ريهانا من خلال شركة فنتي تطلق صيحات بعالم الجمال جريئة تعكس شخصيتها القوية ومناسبة لجميع البشرات. هي تسعى من خلال فنتي أن تقدم مكياج لجيمع الألوان، فقد قدمت "فاوندايشن" بـ40 لون تمّ تصنيفه أفضل اختراع لعام 2017!

وبما أنّ المنتجات مرتبطون باسم الفنانة الشهيرة المحبوبة، تتسارع نجمات انستغرام إلى تجربة كل اصدار جديد ليصبح صيحة تتمعه أي امرأة!

هذا الموسم، تعيد ريهانا ألوان "الغرانج" وتصدر أحمر شفاه باللون الأسود سيصبح لاحقاً لون معتمد من قبل نجمات انستغرام! اللون الأسود الجديد يحمل اسم "Uninvited".

وكانت ريهانا قد ذكرت أنّ ما يميز هذا اللون هو أنّه يليق على جميع ألوان البشرة، سواء كانت داكنة جداً أو بيضاء جداً، حتى يمكن أن يتحول للون كحلي حسب الكمية.

وقد خصصت ريهانا زيارتها إلى دبي كي تطلق هذا اللون كمفاجأة للجماهير!

زيارة ريهانا إلى دبي أتت بهدف نشر الوعي حول منتجاتها والتكلم أكثر عن ما ستقدمه وتقديم بعض النصائح بعالم الجمال الشركة خاصةً أنّ النجمة تخصص هذا الأسبوع لاصدارات جديدة!

اقرأي المزيد: من الستينات إلى "قصة الوعاء"... قصات جريئة هذا الموسم، تعرفي إليها!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني