زواج مصممة الأزياء جيني بيكهام بفستان زفاف غير متوقّع

عرفت فساتين أعراسها بالطابع الفخم الذي تعلوه التطريزات والتفاصيل التي تضيف القدر العالي من الأنوثة إلى العروس في يومها الكبير، ولكن يبدو أنّ مصممة الأزياء البريطانية جيني بيكهام قرّرت الاحتفال بزفافها من حبيبها ماثيو أندرسون ليل السبت الفائت بفستان زفاف مختلف تماماً عن التوقعات.

ias

جيني بيكهام التي تحوّلت في السنوات الأخيرة إلى أبرز الماركات الخاصة بفساتين الزفاف، والتي قيل إنّها المصمّمة المفضلّة لدى دوقة كامبيردج كيت ميدلتون لم ترتدي الثوب الواسع، أو التنورة الضخمة، او اللون الأبيض الناصع في حفل زفافها، مفضلّة عليها تصميماً أكثر عصريّة بكثير، فاستبدلت الثوب الأبيض بفستان مائل بلونه إلى الرمادي، مميّزاً بقماش الغيبور وتنورته الضيّقة وأكمامه التي تصل إلى منتصف الكوعين، واختارت لها حذاءً بالكعب العالي بقماش اللون نفسه، ورافعة شعرها إلى الخلف. (جيني بيكهام تستوحي تصاميمها لصيف 2016 من أسلوب الروك).

تجدر الإشارة إلى أنّ علاقة الحب التي تجمع المصمّمة الأربعينية تعود إلى أيام الدراسة، وهو اليوم شريك لها في دار أزيائها، ومدير إداري، وقد صرّحت في أكثر من لقاء أنّها تهتم برأيه دائماً في تصاميمها، وتثق بنظرته التقييمية لأعمالها، وقد حضر حفل الزفاف البسيط الذي تمّ في فندق Mandarin Oriental في لندن ابنتيهما جورجينا وإيزابيللا.

إقرئي المزيد: تفاصيل لقاء ياسمينة بمصممة الأزياء جيني بيكهام في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية