زوجات السياسيين اللبنانيين...أكثر من جميلات!

هذه المرّة لن نتوجّه إلى السجّادة الحمراء لمشاهدة جمال النجمات، هذه المرّة سنذهب إلى لبنان، إلى بلد تتمتع فيه زوجات سياسييه بجمال لافت، لا نبالغ إذا قلنا إنه يفوق جمال نجماته. نجول على أربع نساء لفتنا جمالهنّ وأناقتهنّ وقدرتهنّ على البقاء متألقات على الدوام! 

ias
  • ريما فرنجية: هي زوجة السياسي سليمان فرنجية، تتمتع بجمال هادئ وبسيط، وشعر بني كثيف وحيوي. ريما التي عملت قبل زواجها كمذيعة ربط فقرات على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال خطفت قلب فرنجية بجمالها الآخاذ وطبيعتها العفوية ولهجتها الفريدة. وتعد اليوم من أكثر الحسناوات في عالم السياسة اللبنانية.
  • ستريدا جعجع: هي نائب في البرلمان اللبناني وزوجة الدكتور سمير جعجع، تتميّز بملامح وجه ناعمة وآخاذة، مع بشرة فاتحة اللون وشعر أسود داكن. رغم مرور السنوات لا تزال ستريدا هي السياسية الأجمل، ولا نبالغ إذا ما أطلقنا عليها هذا لقب أجمل إمرأة دخلت البرلمان اللبناني. (تألقّي بماكياج الملكة رانيا الناعم!).
  • جوليا بطرس: جمال الفنانة الكلاسيكي الناعم خطف قلب أحد الوزراء اللبنانيين الياس أبو صعب، وهي من الفنانات التي تحافظ على الطبيعية والأناقة في مختلف إطلالاتها، وتتقن كيفية اختيار اللوكات المناسبة لها كفنانة ملتزمة. 
  • نورا جنبلاط: رغم أنها تخطّت الخمسين، لا تزال زوجة وليد جنبلاط إحدى أجمل الزوجات، مع قامتها الفارعة الممشوقة، وملامح وجهها التي تجمع الجمال الشرقي والغربي في الوقت نفسه.

إقرئي المزيد: الإطلالات الكلاسيكيّة في الشعر والماكياج مع جوليا بطرس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية