Yasmina

زوجة بيرس بروسنان في صور زفافها منذ 25 عاماً: فارقُ كبير في الوزن وجمالها استثنائي!

زوجة بيرس بروسنان في صور زفافها منذ 25 عاماً

هما من أنجح الثنائي في عالم هوليوود، فالممثل الإيرلندي بيرس بروسنان والصحافية الأميركية كيلي شاي سميث اللذين تزوّجا منذ ما يقارب 25 عاماً ما يزال الحب ثالثهما في صور كثيرة ومواقف مختلفة، واليوم نعود إلى صور كيلي القديمة يوم زفافها، والتي أظهرتها مختلفة عما هو اليوم، بعد الكيلوغرامات الكثيرة التي كسبتها.

في حفل زفافها ظهرت كيلي عروساً فائقة الجمال مع نعومة الملامج وجاذبيتها، والشعر الأشود، والأنوثة المذهلة، والأهم الرشاقة، وهي التي خطفت قلب بطل سلسلة جيمس بوند، والذي ظلّ يعتبر أحد أكثر النجوم وسامة في عالم هوليوود على مدار سنوات. وللمناسبة نذكّرك بأكثر النجوم العرب وسامة وجاذبية.

عروس جميلة ورشيقة منذ 25 عاماً
عروس جميلة ورشيقة منذ 25 عاماً

اللافت أنّ اختياراتها كعروس كانت أنيقة جداً، مع الثوب الضيّق وأكمام الدانتيل، وقصّة القبّة العالية، المتناغمة مع تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب نصفي، والطرحة الخلفية، وهي عناوين كلّها تليق بعراس اليوم، نظراً لكلاسيكيّتها الأنيقة والفائضة بالأنوثة. والفارق بين الأمس واليوم كبير مع الزيادة الكبيرة في الكيلوغرامات التي اكتسبتها مع السنوات.

جمال استثنائي خطف قلب الممثل الإيرلندي
جمال استثنائي خطف قلب الممثل الإيرلندي

تجدر الإشارة إلى أنّ بيرس من الرجال النادرين في هذا العالم، حيث قال في أحد لقاءاته أنّه لا يقبل مطلقاً أن تلجأ زوجته إلى عمليات لخفض الوزن، حتّى أنّه هدّدها بالطلاق ممازحاً، لأنّه يحبّها كما هي ولا يريد أن تعمل على تغيير شكلها على الإطلاق.

إقرئي المزيد:ريجيمٌ قاسٍ فُرِض على كيت ميدلتون قبل الزفاف أفقدها أكثر من 15 كلغ!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!