زوجة عابد فهد الحقيقية بغاية الجمال والأناقة فهل يمكن مقارنتها بنادين نجيم؟

زوجة عابد فهد الحقيقية بغاية الجمال والأناقة فهل يمكن مقارنتها بنادين نجيم؟

ظهرت زوجة عابد فهد الحقيقية بغاية الجمال في إطلالتها الأخيرة ما دفع المتابعين لمقارنتها بنادين نسيب النجيم التي تلعب دور البطولة إلى جانب زوجها في المسلسل الأخير.

ias

نادين نسيب نجيم تتألق في مسلسلها الرمضاني “طريق” الذي تشارك بطولته مع الممثل السوري عابد فهد، تألقت نادين جمالاً، حضوراً وأداءً ورفعت مستوى الجرأة بظهورها بوجه ويد مشوّهين.

من هي الأجمل؟

وبوقوف هذه الممثلة الرائعة أمام عابد فهد صاحب المسلسلات والأعمال التمثيلية المتعددة، لا يسعنا سوى العودة الى أرض الواقع والتساؤل عن هوية شريكة حياته الحقيقية. من هي زوجة عابد فهد؟ وهل تصحّ مقارنتها بنادين نجيم؟

زينة يازيجي هي الإعلامية السورية التي سرقت قلب الممثل المحبوب وارتبطت به رسمياً من خلال مؤسسة الزواج.

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed) on

المفلت في زينة أنها تتميّز بجمال أجنبي بارز، وهو يتجلّى بالعينين الزرقاوين، الشعر الأشقر والملامح الناعمة. كما أنها تتمتع بجسم رشيق وأناقة ملحوظة قد تكون ضرورية لامرأة رائدة في مجال الصحافة ومعروفة في الوسط الفنية.

زوجة عابد فهد

أما لناحية زوجته في مسلسل طريق، فهي تختلف كلياً عن الاعلامية، فنادين نجيم تشتهر بجمالها العربي وبشرتها السمراء، مما جعلها مختلفة نوعاً ما عن سائر النجمات.

لهذا السبب، المقارنة بين الحسناوتين لا تصلح في هذه الحالة، فكلتاهما تتألق بجمالٍ فريد من نوعه، وهذا ما يزيد من روعة الاختلاف بين البشر.

إطلعي أيضًا على جسم نادين نجيم ليس مثالياَ، فستان زفافها من “جابر” كشف الدهون المتراكمة في بطنها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية