زوجة محمد بن سلمان تظهر في مناسبة عامة وتحت رعايتها!

حقيقة ظهور زوجة محمد بن سلمان في مناسبة عامة!

أحدثت إشاعة ظهور زوجة ولي العهد محمد بن سلمان الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت المعلومات متضاربة حول الموضوع.وزوجة ولي العهد لا تظهر في المناسبات أو الفعاليات، لكن هذه المرة كان لها دور فعّال في فعالية ثقافية ذات طابع نسائي، في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي والمسمى"المشراق 2".

ias

وكانت وسائل الإعلام حاضرة عالمياً ومحلياً لتكتفي بنقل الخبر من دون توثيق أي صور لزوجة ولي العهد، فبالعادة يتم منع وحظر الصور والفيديوهات بالمناسبات النسائية خاصةً إن شهدت حضور ملكي.

وقد كتبت هالة كاظم المشاركة في الفعالية على صفحتها على تويتر: "تشرفت بإلقاء كلمة بحضور الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود حرم سمو ولي العهد والشكر الجزيل لجمعية النهضة النسائية وتنسيقهم المتميز وتكريمهم لي. وكم أسعدني لقائي الجميل والثري معها ومع نخبة رائعة من الأميرات والسيدات السعوديات وبتفاعلهم الرائع".

وبحوار سابق مع صحافية فرنسية، كان محمد بن سلمان قد أشار عند السؤال عن امكانية اصطحاب زوجته مع للمناسبات الرسمية "انه وزوجته يريدون لأبنائهما أن يعيشوا حياة طبيعية بعيداً عن الأضواء، والضغط السياسي".

يُذكر أنّ زوجة ولي العهد هي ابنة عمّه، لكنّها وأبناءه لم يظهروا للعلن يوماً، وإن وجدوا بأي فعالية، يتم منع التصوير خوفاً على سلامتهم. "المشراق 2" كان تحت رعايتها.

اقرأي المزيد: "بنات الملاكمة" مسلسل يحكي فصول كفاح السعوديات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية