Yasmina

زياد نكد مبدع لبنانيّ يلمع من جديد في باريس ويشقّ طريقه بخطى ثابتة نحو العالميّة!

فستان الدانتيل المطرز بقصة المشلح او الفستان المزين بالشك والريش

من المؤكّد أنّ الأناقة صفة تخلق مع مصمّمي الأزياء اللبنانيّين الذين يبرهنوا منذ البداية أنّهم يتقنون فعلاً فنّ الخياطة الراقية ووصولهم عالمياً ومنافستهمّ أهمّ دور الأزياء في باريس خير دليل على أنّ الأناقة صفة يتشرّبها المصمّم اللبنانيّ منذ البداية وترافقه دائماً في تصاميمه التي تصبح محطّ أنظار الجميع وتحديداً الباحثات عن الإطلالة الراقية بامتياز.

الفستان المزين بالريش او الشك من زياد نكد

أمس، خلال اليوم الثالث من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لصيف 2018، تابعنا ليلاً عرض أزياء المصمّم اللبنانيّ زياد نكد واستمتعنا بموهبة مبدعة وأنيقة أخرى، هويّتها لبنانيّة وهدفها أيضاً عالمياً وعن جدارة نقول إنّنا بالفعل ننتظر أن يكون اسم زياد نكد من الأسماء المسجّلة رسميّاً على أجندة أو جداول أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ أقلّه في البداية كضيف شرف طبعاً.

فستان الريش بالقصة المنفوخة او بالقصة المنسدلة

بين عرضيّ إيلي صعب وزهير مراد قبله، شعرنا أوّلاً لدى متابعتنا عرض زياد نكد بأنّنا نرى فساتين تشبه بأسلوبها ولمستها فساتين كلّ من العملاقين اللبنانيّين ولكن وعلى الرغم من ذلك، لا يمكن أن ننكر أنّ لنكد أسلوباً خاصاً به أيضاً ولمسة تميّزه ولا يمكن أن ننكر أنّ إبداعه أنيقاً بالفعل وتصاميمه منافساً شرساً يمكن أن تلفت أنظار النجمات العالميات والسيدات الأنيقات.

الفساتين المنفوخة المزينة بالشك والريش

لصيف 2018، اختار زياد نكد أن يستوحي من آلهة يونانيّة قديمة تعرف بـ Demeter وهي آلهة الحصاد والزراعة فأتت الألوان لتكون مركّزة على الألوان البراقة الميتاليكيّة كالفضي والذهبي مع تواجد مميّز للأزرق، الأخضر والبنفسجيّ المائل إلى الأزرق كما الأسود طبعاً.

الفستان المزين بالشك مع ذيل من الخلف او بطبقات من الاقمشة

أما بالنسبة إلى القصّات، فقد حضر الريش أيضاً وكسائر المجموعات، في هذه المجموعة أيضاً وكان التفصيل الذي تمّ الارتكاز عليه في معظم الفساتين وقد رأينا القصّات المنخفضة على الصدر من الأمام كما تلك بياقة البحارة مع الأكمام الطويلة وكذلك تلك بالقصّة المحتشمة على الصدر ولكن مع المشلح على الظهر.

فستان الشك باسلوب المشلح او بالقصة الكلاسيكية

وبين الفساتين المزيّنة بطبقات تعكس موضة الكشاكش Ruffles وتلك بالقصّة المستقيمة والضيّقة مع ذيلٍ من الخلف وتلك الكلاسيكيّة المنفوخة أو حتى المنسدلة، قدّم زياد نكد، بنجاح أنيق ومبهر، تنوّعاً رائعاً من أجمل فساتين الهوت كوتور لصيف 2018.

إقرأي المزيد: زياد نكد اسم لبنانيّ آخر يلمع في عالم الأناقة وفساتينه لشتاء 2018 خير دليل على ذلك!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر