Yasmina

جزر المالديف شهر العسل لا ينتسى ومفعم بالرومانسية والسحر

زيارة جزر المالديف شهر العسل

من الامور التي يوليها العروسان اهمية كبرى خلال التحضيرات لحفل الزفاف هي فترة شهر العسل واين سوف يقضيانها. ومن الاماكن الاكثر جذابية ورومانسية ننصحك بجزر المالديف.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على زيارة جزر المالديف شهر العسل لا ينتسى.

يتفق الجميع على ان الفترة بين ديسمبر وفبراير هي الاكثر ملاءمة لقضاء شهر العسل في جزر المالديف فخلال هذا الفترة يكون الطقس مثالياً وفي هذه الفترة يكون موسم الذروة لذلك، فان كل شيء هناك سيكون اكثر تكلفة.

اما عن النشاطات التي يمكنكما القيام بها في جزر المالديف فهي الآتية:

1- السباحة مع اسماك القرش: إذا كنتما من محبي المغامرة فننصحكما بالتوجه الى ساوث اتول حتى تحصلا على فرصة السباحة مع اسماك القرش، وهي من اكبر اسماك البحر.

2- الابحار بين اجمل الجزر: يمكنكما خلال تواجدكما في جزر المالديف الابحار لمدة اسبوع على متن العبارة التي تتضمن جميع الوجبات وفرص الترفيه اللامحدودة مع فرصة الاستيقاظ كل يوم في جزيرة مختلفة لتتاح لكم اكتشاف الجزر والشواطئ المعزولة.

3- الغطس في عمق البحر: هذه الفرصة قد تكون من اجمل الامور التي يمكنك القيام بها في جزر المالديف وهي تضم مجموعة لا تقارن من افضل مواقع الغطس والغوص في العالم، بمشاهد بحرية جذابة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الاسماك فضلاً عن الشعاب المرجانية الرائعة في المياه.

4- تناول الطعام في مطعم إيثا وندرويتر اكوريوم: أحد اكثر الاشياء متعة التي يمكنكما القيام في جزر المالديف، فهذا المطعم موجود تحت الماء في منتجع جزر كونراد رانغالي ايلاند وهو مناسب للازواج الباحثين عن العطلة الرومانسية وستستمتعان بتناول الطعام تحت الماء والتمتع بمناظر الحياة البحرية الخلابة.

إذاً، بعد ان تعرفت على زيارة جزر المالديفشهر العسل، فاي نشاطات يمكن ان تختاريها؟

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!