زيت جوز الهند لتسريحة الشعر المموج بدلاً من "الجيل"

زيت جوز الهند لتسريحة الشعر المووج

تُعدّ تسريحة الشعر المموج أو الـ Beachy Waves من أجمل  صيحات الموضة لهذا الصّيف وأحدثها ناهيك عن أنها مريحة ولا تتطلّب العناء، فبخطوات سهلة يمكنك اعتمادها والتألّق بإطلالة عصرية. أما للمحافظة على التموّجات فلا بدّ من اعتماد "جيل" تثبيت الشعر الذي يؤثر سلباً مع الوقت على بصلة الشعر وأطرافه فيجفّفها لتصبح عرضة للتساقط. من هنا تعرّفي مع ياسمينة على كيفية استبدال "الجيل" بزيت جوز الهند لتطبيق تسريحة الشعر المموّج بأسلوب جميل.

ias

إذاً استعيني بزيت جوز الهند بدلاً من جيل الشعر لاسيما أنه يرطّب فروة الرأس من الجذور حتى الأطراف سامحاً لها بالتنفس ليمنع جفافها، ويغذّيها فيضاعف حجمها ومرونتها، عكس جيل الشعر القاسي الذي يسد مسام جذور الرأس فيجفّف أطرافها ويتسبّب في تساقطها.

إستفيدي إذاً من فوائد هذا الزيت الذي يزيد مرونة الشعر واستعيني به لتحصلي على تسريحة الـ Beachy Waves . فإن كنت من صاحبات الشعر المالس والدهني ننصحك بعدم تطبيق الزيت عند الفروة لأنه سيؤدي الى مزيد من الإفرازات الدهنية، طبّقيه على أطراف الشعر بعد غسله واتركيه يجفّ لتحصلي على شعر مموّج مفعم بالحيوية.

أما لو كنت من صاحبات الشعر المموّج والجاف وتريدين الحصول على خصلات غير متطايرة ومنفوشة فلا بدّ من الإستعانة به من خلال تطبيق القليل من الزيت على يديك وتمريره على كامل خصلات الشعر فتحصلين على تموّجات لامعة، مرطّبة، صحية ومهذّبة.

ننصحك بعدم المبالغة في تطبيق الزيت بل اكتفي باعتماد القليل منه على يديك وتمريره على الخصلات واحصلي على تموّجات صحية وجميلة بلماعية ساحرة.

إقرأي المزيد: الزيوت الطّبيعية لمعالجة مشاكل الشعر في رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية