زيت طبيعي واحد لترطيب الشعر والبشرة ومنع التجاعيد

لا شكّ بأنك تعلمين جيداً ما مدى أهمية الزيوت الطّبيعية لجمال المرأة، لاسيما وأنه بإمكانك استبدال الكثير من الكريمات والأدوية الكيميائية بها إن كان لعلاج جفاف البشرة وتقصف الشعر وغيرها من المشاكل الجمالية المعروفة. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالتك، إختارت أن تعرّفك على الزّيت الطّبيعي الذي يعالج الشعر والبشرة ويمنع تجاعيدها في الوقت عينه، إكتشفي كيفية الإستعانة به وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

ias

إنه زيت اللوز الغني بالفيتامين E والذي يعتبر علاجاً طبيعياً ومثالياً لعدة مشاكل جمالية فاستعيني به لمعالجة الحالات التالية:

  • للشعر التالف والجاف: إستعيني بزيت اللوز لعلاج الشعر التالف والجاف، فغناه بالفيتامين E يساعد على ترطيب الفروة وتعزيز الدورة الدموية فيها ليعزز نمو الشعر ولماعيته. يكفي أن تضيفي القليل من زيت الخروع اليه حتى تضمني التألق بشعر صحي لامع طويل ومثالي. دلّكي فروة رأسك جيداً بالزيت ولا تنسي ايصاله نحو الأطراف لتعالجي التقصف. أتركيه على شعرك لشاعتين على الأقل قبل الإستحمام. كرّري هذه الوصفة أسبوعياً واحصلي على شعر مثالي لطالما حلمت به.
  • للبشرة الجافة: إن كنت من اللواتي يعانين من تشققات البشرة الجافة، لا داعي للقلق أو لشراء مستحضرات غالية الثمن، يكفي أن تستعيني بزيت اللوز وترطبي بشرة وجهك به يوميا صباحاً ومساء، فهو غني بالفيتامين E الذي يعزز عملية تجدد خلايا الوجه وترميمها ليترك البشرة رطبة وناعمة خالية تماماً من مظاهر الجفاف.
  • لمحاربة تجاعيد الوجه: يعتبر هذا الزيت من أهم المكونات الطّبيعية التي تحافظ على شباب البشرة، إذ لا يكتفي فقط بترميم الخلايا وتجديدها بل يساهم في تعزيز عمل الكولاجين وترطيب البشرة للمحافظة على شكلها الجميل بعيداً عن علامات التعب والتجاعيد المبكرة. وهنا تنصحك ياسمينة يتغميس مكعبات الثلج به، وتدليك البشرة جيداً لاسيما منطقة تحت العيون. طبقي هذه الطريقة يومياً إن أمكن وحاربي بها شبح التجاعيد.

إقرأي المزيد: مكون طبيعي واحد لتبيض البشرة تقشيرها وشدّها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية