زينة ترفع دعوى جديدة على أحمد عز وتتهمه بخرق حظر النشر

قضية زينة وأحمد عز

قضية زينة وأحمد عز

قام محامي الممثلة المصرية زينة بتقديم بلاغ إلى النائب العام المصري ضد فريق الدفاع ععن الممثل المصري أحمد عز في القضية رقم 539 لسنة 2014 أسرة مدينة نصر، نتيجة النزاع القائم بينه وبين زينة بسبب مخالفة المحامين لقرارا حظر النشر فيقضية اثبات نسب توأم زينة.

ias

 

وأشار محامي إلى أن دفاع الممثل أحمد عز عقد مؤتمراً صحافياً أمام الاعلام وشرح خلاله وناقش أموراً تتعلق بالقضية خلافاً لقرار حظر النشر. وقد طلب المحامي من النائب العام التحقيق في الواقعة لما تمثله من خرق لقرار صادر عن القضاء.

 

من جهتها، رفضت سارة درويش، محامية الدفاع عن أحمد عز، ما ذكر عن خرقها لأي قرار قضائي، معتبرة أن زينة وفريق دفاعها هم أول من خرقوا حظر النشر في القضية وخرجوا علناً أمام وسائل الإعلام للتشهير بأحمد عز، معتبرة أنها هي أول من تقدم بطلب للنائب العام من أجل الالتزام بحظر النشر في القضية.

 

وكشفت درويش أن فر يق الدفاع عن أحمد عز سيلاحق زينة في الولايات المتحدة أيضاً لأنها ادعت أمام المستشفى التي وضعت فيها التوأم أنها متزوجة وبالتالي كذبت أمام المؤسسات الرسمية الاميركية.

 

هذا و تضع الشابة آمال قضيّتها على حكم المحكمة الذي تأجّل إلى 20 من شهرنيسان المقبل في الجلسة المحدّدة، لا سيّما أنّ تقرير النيابة الخاص بتبرئة عز غير ملزم للمحكمة التي يكون لها القول الفاصل والأخير بحسب ما تراه.

 

 

أمّا هنا فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ زينة إتّهمت احمد عز بطريقة غير مباشرة، بأنّه قد يكون هو مم تسبّب بحادث السير الذي تعرّضت له هي وتوأمها، حيث كتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام: "عربيه خبطتني !! حادثه غريبه الحمد لله ربنا ستر وجت سليمه…قلبي كان هايقف علشان ولادي كانوا معايا الحمد لله الحمد لله الحمد لله قدر الله وما شاء فعل"، و أرفقت ذلك بصورةٍ للضرر الذي لحق بسيّارتها والذي تبيّن أنّه بسيط جدّاً و لا يستدعي كل تلك الضجة والبلبلة التي أثارتها في الإعلام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية