زيّني إصبعكِ بالكامل مع موضة الخواتم هذه!

إن كنتِ تبحثين عن مظهر رومنسيّ، رقيق ومليء بالألوان الهادئة، أو عن العكس تماماً معأسلوب الروك الجري، لا شكّ أنّ موضة الخواتم الكبيرة التي تغطّي الأصبع كلّه ستناسبكِ في كلتا الحالتين. فكما عمد المشاهير في هوليوود والعالم في الفترة الأخيرة إلى إرتدائها، لمَ لا تجرّبيها بنفسكِ؟! وما هي الأزياء التي تلائم موضة كهذه؟

ias
  • من بين التصاميم المتنوّعة لهذا النوع من الخواتم، تجدين تلك المزخرفة البسيطة والناعمة والتي غالباً ما تكون مستوحاة من الزهور والأشكال الطبيعيّة الأنيقة. هذا الأسلوب  يتلائم بشكل كبير مع قمصان وفساتين الدانتيل البسيطة، فإرتديها معالأحذية المسطّحة أو الـMoncassins وأرفقيها ببليزر ملوّنة، والنتيجة: أسلوب رقيق مليء بالأنوثة.

 

  • أمّا إن كنت من محبّات الجرأة والمبالغة إلى حدّ ما، فلهذا الأسلوب تصاميم مختلفة منالخواتمالكبيرة والتي تتميّز بألوانها المعدنبّة الداكنة ورموز الروك اللافتة كالجمجمةوالتنين وغيرها. ولعلّ التصميم الأكثر شهرة في هذا المجال هو الذي يذكّر بدروع المحاربين في القدم Armor ring. إرتدي هذا النوع من الخواتم مع أسلوب الـMotorcycle بين سترات وأحذية، ووفقيها مع سراويل ضيّقة جلديّة.

 

  • هذا النوع من الخواتم يليق بموضة الـ Pointy Nails، فلا تتردّدي في إعتماد هذا الشكل منالأظافر لإطلالة متكاملة من الملابس حتّى الأطراف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية