زيّني إطلالتك في صيف 2014 بحذاء Gianvito Rossi الشفاف!

يبقى الحذاء الأكسسوار الأهمّ في خزانة كلّ امرأة، لذلك، من المهم ّجداً أن تنتقي دائماً أجدد موديلات الأحذية، هذه الموديلات التي تكتشفينها من عروض الأزياء وإطلالات النجمات، فما هو الحذاء الأبرز في خزانة نجمات هوليوود؟

ias

 

بالصور، إكتشفي أبرز موديلات الأحذية الرائجة في صيف 2014!

 

إنّه حذاء Gianvito Rossi الشفاف بموضة الـ PVC التي تتهافت عليه نجمات هوليوود مؤخراً والذي يبدو أنّه الحذاء الأبرز في صيف 2014، لذلك، لا تتردّدي في اقنائه هذا الموسم، فإلى جانب أنّه بموضة الـ PVC الرائجة هذا الموسم، فهو أيضاً مروّس من الأمام، ما يجعله يمزج موضتين ببعضهما البعض.

 

فكيف ترتدين هذا الحذاء في صيف 2014؟ إكتشفي في ما يلي؟

 

1- مع الجينز: إختاريه إما بقصّة البوي فرند أو بالقصّة الضيّقة وارتديه مع القمصان المطبّعة بالشعارات أو الرسومات والبلايزر واختاري الكلاتش بالقياس الكبير Oversized Clutch أو مع القمصان الناعمة الحريريّة أو حتى مع القميص الكلاسيكي.

 

2- مع التنانير: إختاري إما التنورة بالقصّة الواسعة Flared أو بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt واختاري إما القمصان أو التوبات القصيرة Crop Tops أو القمصان الكلاسيكيّة لإطلالة رسمية بامتياز.

 

3- مع الشورت: لإطلالة حيويّة، إختاري شورت الدانتيل وارتدي معه القمصان الناعمة أو ارتدي قميص الجينز أو اختاري القمصان بالالوان الأساسيّة مع البلايزر الملوّنة أو القمصان الناعمة بالرباط الرفيع وسترة الجينز.

 

4- مع الـ Jumpsuit: تعتبر هذه القطعة موضة في صيف 2014، لذلك، يمكنكِ أن تختاريها إما من الجينز أي Overall أو بالألوان الأساسيّة حيث تختارين حذاء Gianvito Rossi ملوّناً.

 

إكتشفي هنا أبرز النصائح لتنسيق موضة الأفرول Overall!

 

5- مع السراويل المثنيّة: من صيحات موضة صيف 2014، السراويل المثنيّة أي بموضة الـ Cropped Pants، فارتديها إما مع قميص الجينز أو مع الـ T Shirts المطبّعة بالشعارات أو الرسومات.

 

بالصور، إكتشفي أبرز 5 صيحات في عالم الأحذية لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية