زيّني شعركِ بأجمل تاج في نهار فرحكِ!

صور موديلات تيجان عرايس | اجمل تاج للعروسه 2014

صور موديلات تيجان عرايس |  اجمل تاج للعروسه 2014

صور موديلات تيجان عرايس | اجمل تاج للعروسه 2014

لا تتخلّي عن أحلامكِ في يوم زفافكِ وطبقّي كل أفكار الأعراس التي  لطالما خططّت لها ومنها إطلالتكِ في هذا النهار المميّز! ولأنكِ محتارة بتريسحة شعركِ وتخافي أن لا تحصلي على مظهر ساحر أضيفي إليها تاج ملوكي يعطيك إطلالة الأميرات ويخطف جميع الأنظار إليكِ!

ias

تاج لمعة الورود

تاج لمعة الورود

تيجان عرايس إختاري في نهار فرحكِ تزيين شعركِ بهذا التاج المصمّم من ورود الشوارفسكي المزيّنة بالحبات الصغيرة فيما بينها وإحصلي على إطلالة رائعة!

إختاري في نهار فرحكِ تزيين شعركِ بهذا التاج المصمّم من ورود الشوارفسكي المزيّنة بالحبات الصغيرة فيما بينها وإحصلي على إطلالة رائعة!

تاج مزخرف ناعم

تاج مزخرف ناعم

تاج عروس

إعتمدي أسلوب ناعم في التيجان وإختاري هذا التاج المميّز بأشكال زهور الشوارفسكي  الناعمة والتي تتداخل فيه حبّات اللولو لتعطيه طابعاً خاص يليق بكِ! إكتشفي متى يزيّن التاج تسريحة العروس!

تاج قيصر

تاج قيصر

تيجان

أطلّي في يوم زفافكِ بطابع ملوكي بتاج قيصر! فهو ذهبيّ يتميّز بسنابل الشوارفسكي وحبّات اللولو المضافة اليه بتفاوت! فلا تترددي بإختياره وإحصلي على إطلالة خلّابة تجعل عريسكِ يقع بقفص حبكِ منذ اللحظة الأولى!

تاج الأميرات

تاج الأميرات

صور تيجان

أنتِ أميرة هذا النهار فهو يومكِ ومن حققكِ التألق فيه، فإبرزي جمالكِ بهذا التاج الملوكي الجذاب المتميّز بحبّة الشوارفسكي الكبيرة اللماعة في أعلاه! كوني أميرة قلب زوجكِ في نهار عرسكِ وللأبد! إكتشفي بالصور موديلات متنوعة لتاج العروس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية