Yasmina

سارة بورتون تعود إلى موطنها الأم في شمال إنجلترا وتستوحي مجموعة ماكوين لشتاء 2019

اليك اجمل ازياء الكسندر ماكوين لشتاء 2019

باختصار، إن كنتِ تبحثين هذا الموسم عن أزياء أنيقة تعكس أسلوب الـ Tailoring، أزياء تحاكي شخصيتك الراقية والرسمية الـ Formal، فإنّ مجموعة ألكسندر ماكوين لشتاء 2019 هي خيارك الأمثل، ببساطة واختصار هذا ما يمكن قوله!

اسلوب الـ Tailoring من الكسندر ماكوين

مجموعة رائعة! أسلوب Tailoring ملفت للغاية! قصّات رسميّة ومحدّدة! خياطة متقنة! وأكثر...

سترات البلايزر مع الحزام على الخصر

إنّها سارة بورتون التي أبدعت في مجموعة ماكوين هذه والتي اختارت أن تعود من خلالها إلى موطنها الأم في شمال إنجلترا حيث ترعرعت وكانت محاطة بالغابات والريف فكانت النتيجة أزياء مستوحاة من هذا الأسلوب وطريقة ارتداء السيدات والرجال في هذا المكان.

التنورة الجلدية بالطول المتوسط مع السترة او فستان الكشاكش

إلى المرأة الرجل، اختارت سارة بورتون أن تتوجّه في هذه المجموعة فكانت القصّات محدّدة ورأينا الكثير من أزياء الرجل والملابس الرسميّة من سترات رسميّة وسراويل رسميّة وأيضاً بدلات رسميّة ولكن مهلاً، ليس بالقصّات المعتادة فهذه الملابس أتت بمعظمها مع تفاصيل مميّزة أكّدت الإبداع الملفت للمصمّمة.

البلايزر بالكشاكش المثنية او تنورة الكشاكش مع السترة الجلدية

من الكشاكش المثنيّة عند الخصر مع السترات الرسميّة مروراً بالسترات الرسمية بقصّة غير مستقيمة وأكتاف بارزة وصولاً إلى السترات الجلديّة بأسلوب البلايزر والتي أتت مزيّنة بمسامير بموضة الـ Studs وحتى السترات الرسميّة إنما الطويلة والمزيّنة بالكشاكش وبقصّة البيبلوم، أتت أزياء ماكوين لشتاء 2019 رسميّة ولكن مع لمسة حيويّة " Twist ".

الفستان بالكشاكش وفستان بقصة حمالة الصدر

الفساتين أيضاً لم تغب عن هذه المجموعة وأتت بدورها مميّزة وملفتة ومينيماليّة ولكن وفي الوقت ذاته أنثويّة وقد لفتتنا تلك القصيرة بالقصّة المنفوخة وأيضاً تلك بالقصّة المستقيمة مع أسلوب حمالة الصدر من الأعلى وكذلك فساتين الريش الميتاليكيّة.

فستان الريش الميتاليكي او السترة الرسمية مع الذيل والكشاكش

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر