ساعات قليلة ونكتشف مجموعة Louis Vuitton لصيف 2016!

ها قد وصلنا إلى اليوع السابع من أسبوع الموضة في باريس الذي ضم مجموعات أرقى  دور الأزياء العريقة بتاريخها وأفخمها وهويتها. ويصح القول إن ختامها مسك مع دار Louis Vuitton!

ias

بدأ العد العكسي ولم تبقَ إلاّ ساعاتٍ قليلة على بدء عرض أزياء هذه الدار الفرنسية الراقية التي تضم أجمل الأزياء والتي تقدم لنا في كل موسم أجمل صيحات الموضة.

بعدما  قدمت لنا هذه الدار في المواسم الفائتة موضة الأحزمة الجلديّة العريضة والتوبات بقصّة الأكتاف المميّزة والملفتة المتمثّلة بالأكمام المزينة بالترتر أو الأحجار بالإضافة إلى التنانير الماكسي والفساتين الطويلة كما التوبات بقصّة الأكمام الواسعة إلى جانب التوبات والفساتين المطبعة وكذلك القماش الميتاليكيّ الذي رأيناه يزيّن السترات أحياناً بالإضافة إلى قماش الجلد المصنوع بتقنية الـ Laser Cut، نتوقع أن تقدّم لنا دار Louis Vuitton لموسم ربيع وصيف 2016 أزياء وتصاميم وإطلالات قد تنافس غيرها من المجموعات التي تمّ تقديمها خلال أسبوع الموضة في باريس.

تتوقّع إذاً أن تقدم لنا مجموعة من الأزياء التي تضم ألواناً بنفس الوقت كلاسيكية وجريئة. كما نتوقع أن تقدّم أزياء يتخلّلها الجلد والحرير ومجموعة متنوّعة من الأقمشة. قد تحاكي هذه المجموعة الجديدة المرأة العملية والقوية والواثقة من خطاها إذ إننا وصلنا إلى عصر، أصبحت فيه المرأة من أكبر وأقوى المنافسين في المجتمع العملي والإجتماعي.

ماذا ستكون برأيكن هوية وستايل هذه المجموعة الجديدة؟

تابعينا للحصول على نقل مباشر لعرض أزياء Louis Vuitton من أسبوع الموضة في باريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية