ساعة خلودك للنوم تكشف الكثير عن شخصيتك وطريقة عيشك في الحياة!

ساعة نومك

يؤمن علم النفس أن كل تصرفاتك وتوجهاتك في الحياة مترابطة، ولها معانٍ كثيرة، من كلامك، الى طريقة سيرك الى ابتسامتك وحتّى ساعة نومك. فماذا تقول ساعة نومك عنك؟

ias

الساعة ٩

أنت شخصية مسؤولة الى درجة الهوس. تحتسبين خطواتك وتفكّرين بكل تصرّف تقومين به، لأنّك تهتمين كثيراً أن تبقي مسيطرة على كل ما يدور حولك وكل ما تقومين به. تخافين المفاجآت لذا تختارين التحضير والتخطيط المسبقين.

الساعة ١٠

تتحلين بحسّ عالٍ من المسؤولية، تحبين المغامرة ولكن لا تجعلينها تصل الى درجة المجازفات. لديك رؤية لما تقومين به، ولمستقبلك الكبير ولكنّك لا تضنين نفسك بالتخطيط على الأمد الطويل كي لا تقعي تحت وطأة الضغط النفسي وهذا أفضل تصرّف تقومين به.

الساعة ١١

أنت شخصية مرنة، سهلة وتبحثين عن التوازن في حياتك. أحياناً تنجحين في ارساء هذا التوازن وأحياناً أخرى تفشلين. تعملين بجدّ وتعب، ولكن حين تقررين أخذ اجازة من التعب تنفّذين القرار في حذافيره، فلربّما لا تقومين من فراشك حتّى!

الساعة ١٢

لا تحمّلين الحياة أكثر ممّا يجب! هذه هي قناعتك، وهذا هو دستورك في الحياة. تخططين للأمور العريضة، وتتركين التفاصيل للصدف والزمن، فأنت تريدين الاستمتاع في حياتك.

الساعة ١

أنت شخصية مبتكرة، تكرهين القوانين الصارمة، تميلين للفنّ وللحياة المتفلّتة من القيود. قلائل هم الناس الذين تسمحين لهم الاقتراب منك والاطلاع على تفاصيل حياتك.

الساعة ٢

أنت مجنونة بكلّ ما للكلمة من معنى، لا تكترثين لما يُقال أو يحصل من حولك. تتركين كل ما يُعرف بالخطط والتنظيم للصدفة البحتة وللظروف!

اقرئي المزيد: التكلّم أثناء النوم، ما هي أسبابه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية