سبا فندق الريتز-كارلتون مركز دبي المالي العالمي يقدم مجموعة جديدة لعلاجات الوجه فاخرة

أعلنفندق الريتز – كارلتون مركز دبي المالي العالمي عن تقديم منتج رائد للعناية بجمالالوجه، وهو القناع الجديد الفاخر من مجموعة علامة "نيسكو" المتوفرة فيالسبا. حيث يحتوي قناع الكولاجين الطبيعي المرطِب على حمض الهيالورونيك الذي يسهمفي الحد من ظهور الخطوط الدقيقة ويمنح البشرة إشراقة ونضارة.

ias

ويمكنللضيوف الاختيار بين قناع الألماس "دايموند راديانس" الفعّال في تفتيحوترطيب البشرة ومحاربة علامات التقدم بالسنّ أو قناع الذهب "نانو جولد"لتأثيره في ترميم البشرة وشدّها وتقليل الاحمرار.ويأتيالقناع مع أداة خاصة لتطبيقه، وهي مصنّعة يدوياً من الأحجار الكريمة المغطّسةبالذهب الوردي والمشحونة ببطاقة "الريكي" المتوافقة مع قوانين التجارةالعادلة.

اكتشفي علاجات الوجه فاخرة الجديدة لدى سبا فندق الريتز - كارلتون مركز دبي المالي العالمي

حيث يمكن استخدام الأداة المصنعة من حجر الجاد أو حجر الروز كوارتز لتطبيق أقنعة الكولاجين. حيث تساعد على تغلغل المستحضر الغني بالألماس أو الذهب، وتسهم في تعزيز الطاقة الإيجابية عند تطبيق القناع على الوجه والرقبة.

يشكل السبا ملاذاً علاجياً مثالياً يتيح تجارب استثنائية تبعث على النشاط وذلك ضمن 13 غرفة علاج مزودة بظروف الإضاءة الطبيعية والتي تتضمن غرفتين مخصصتين للأزواج، ومركزاً للياقة البدينة وغرف بخار منفصلة للرجال والنساء.

وفي هذا السياق، قال ستافرولا كارداسي، مدير السبا في فندق الريتز – كارلتون مركز دبي المالي العالمي: "يسرنا تقديم مجموعة الأقنعة من علامة "نيسكو" في منتجعنا الصحي، وسنوفر قريباً حزمة سفر صغيرة للضيوف الذين يرغبون في اصطحاب القناع معهم واستخدامه في المنزل أو أثناء السفر".ويمكن للضيوف تجربة علاجات الوجه الفاخرة في السبا أو استخدامها في المنزل أو خلال السفر كجزء من روتين العناية بجمالهم. ويتوفر قناع الألماس أو الذهب للوجه من "نيسكو" في سبا فندق الريتز – كارلتون مركز دبي المالي العالمي.

إقرئي المزيد: اكتشفي افخم الفنادق في اسطنبول لاقامة تشعرك أنك المرأة الأكثر سعادة في العالم



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية