سبل تعزز الإطلالة الجمالية الفخمة خلال فصل الصيف

إذا كنت من اللواتي يفضّلن أن تكون الفخامة عنواناً لإطلالاتهنّ المتنوّعة، إعرفي أنّ خطوات جمالك تحقق لك ذلك، خصوصاً في فصل الصيف، الذي غالباً ما يزخر بصيحات متنوّعة تحقق لك هدفك المنشود. مجموعة من السبل والخطوات التي يمكنك تبنيها لتكون المرأة المشعّة جمالاً وسحراً وفخامة في موسم الأيّام الحارة.

ias

الشعر الكثيف: لا تتوقعي أنّ تعطي أي فخامة تذكر في إطلالتك، إذا كان شعرك خفيفاً وباهتاً، فأنت بحاجة إلى الإحساس أنّ شعرك هو التاج الذي يعلو رأسك، ولن يتحقّق ذلك إلا إذا كان كثيفاً، مشعاً، وحيوياً. هنا ننصحك باللجوء إلى الخصلات المستعارة، التي تضفي التألّق إلى هذه الإطلالة، وتضمن نجاحها.

إقرئي المزيد:كل ما يجب معرفته عن تقشير الوجه بالماس والكريستال

البشرة البرونزيّة: إنّ اللون الذي تكتسبينه خلال التعرّض لأشعة الشمس على الشاطئ صيفاً، أو من خلال جلسات التسمير الإصطناعي، أو حتى من الكريمات، يشعرك بتميّز فخم، ويزيدك ثقة بالإطلالة التي تظهرين بها، أمّا البشرة الفاتحة، فعلى رغم إيجابياتها، إلا أنّها عاجزة عن منحك هذا التأثير.

الماكياج القوي: لا تتردّدي في تقوية ماكياجك، شرط إختيار الألوان والظلال والتدرّجات المناسبة لك، وللون عينيك وشعرك وبشرتك، فإختيار التدرجات الداكنة يمنحك تأثيراً دراماتيكياً، ينعكس إيجاباً على اللوك العام، ويبعده تماماً عن البهتان. وهنا ننصحك دائماً بإستعمال ظلال الميتاليك، كالذهبي والبرونزي والفضي، وهي كلّها ألوان تتناسب مع لون بشرتك السمراء.

إقرئي المزيد: مؤشرات تدل الى أنّ ماكياجك فقد الفخامة اللازمة

طلاء الأظافر: لا تتوقّعي نجاحاً لأي إطلالة من دون إتمامها بأظافر صحيّة نظيفة ومرتّبة، ولون يتناسب مع الإطلالة، فهذه الأناقة اللافتة تنعكس فخامة حتميّة عليك.

العطر الفخم: هذه القارورة التي تعزّز أنوثتك إلى أبعد حدّ، يجب أن تكوني دقيقة في إختيارها، ولا تتواني عن دفع المبالغ الباهظة عليها، لأنّها تستحق ذلك حتماً، ولأنّها كفيلة بالقليل منها أن تشعرك بأنّك أكثر النساء تميّزاً على وجه الأرض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية