سبل غير متوقّعة تعزز الجمال وتزيده

مخطئة أنت إذا كنت تظنين أنّ الجمال فقط هو ملامح وجه مدروسة من دون شوائب أو أخطاء، أو خطوات ماكياج، أو مستحضرات تجميل فخمة، الجمال هو أكبر من ذلك بكثير، وأبعد من ذلك بكثير. في داخل كل منّا إمرأة جميلة، بغض النظر عن أي مؤثّر خارجي إضافي، والجمال هو إحساس داخلي في البداية والنهاية. ياسمينة اليوم تشاركك بأسرار مخفيّة، عبارة عن أساليب غير متوقعّة تزيدين بها جمالك وتعز~زينه.

ias

الإبتسامة: لا يمكن للوجه المتجهّم أن يظهر جميلاً، لذا أبعدي العبوس عنه، وحافظي على تلك الإبتسامة الهادئة، التي تعكس الصفاء والراحة الموجودة في داخلك. فالفرح الموجود في داخلك، حتّى ولو كانت نسبته معتدلة، سيظهر حتماً على ملامحك الخارجيّة، وسينعكس تألقاً على محياك.

ماذا قالت الأيقونات عن الجمال؟

الأمل: إذا كنت من النساء اللواتي يعشن الأمل في كل خطوة من حياتهنّ، فأنت حتماً ستعزّزين جمال شكلك الخارجي من دون أن تدري، فبارقة الأمل الخافتة يمكنها أن تخلق الكثير من المشاعر الإيجابيّة في نفسك، لتجدي سريعاً أنّها سببٌ للشعور بالجمال الحقيقي.

ممارسة الرياضة: الإنتعاش الناتج عن ممارسة الرياضة سواء في الطبيعة أو النادي المخصّص لذلك، والتوهّج الطبيعي الذي تحصلين عليه، وإحمرار وجنتيك الطبيعي، كلّها عوامل تخلق في داخلك إمرأة جديدة، وجميلة في الوقت نفسه.

أغرب حيل التجميل من أجمل نجمات هوليوود

تدليل النفس: أنت بحاجة دائماً لجلسات تدليك وإسترخاء، في خطوات تندرج تحت تدليل نفسك، فكلّما أحسست بأنوثتك أكثر، كلّما تعزّز في داخلك الشعور بأنّك متألقّة وجميلة، وتستحقين العيش بهناء.

نشر صورك على مواقع التواصل الإجتماعي: سواء على الفايسبوك أو إنستغرام، تحتاجين أحياناً كثيرة إلى نشر هذه الصور، والحصول على التعليقات الإيجابيّة التي تكرّس أنّك إنسانة جميلة ومقبولة الشكل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية