ستتفاجأين باسم امرأة العام في عالم الموضة! هل ترينها كذلك؟

اكتشفي من هي الفتاة او الشابة التي تعتبر امراة اليوم في عالم الموضة

لن نتكلّم لا عن ميلانيا ترامب ولا حتى عن كيم كارداشيان أو جيجي حديد أو حتى كيندال جينر، فهؤلاء جميعهنّ لسن بحديث اليوم أو الساعة إذ هناك امرأة، لا بل فتاة مراهقة لا يتخطى عمرها الثامنة عشرة، تسيطر اليوم على أحاديث الموضة تحديداً والمقالات الخاصّة بهذا العالم وأخبار الموضة جميعها.

ias

كايا جيربر في عرض ازياء بوتيغا فينيتا وبربري لصيف 2018

من هي؟ ببساطة، إنها ابنة أسطورة في عالم عرض الأزياء، ظهرت فجأة إلى العلن واستطاعت أن تلمع فوراً ومنذ العرض الأوّل لها على منصّة عروض الأزياء وتصبح بالتالي حديث الساعة وحديث الناس وليس فقط ابنة والدتها.

كايا جيربر في عرض ازياء CHANEL وكلوي لصيف 2018

إنّنا نتكلّم عن كايا جيربر، ابنة سيندي كروفورد التي أثبتت في أسابيع الموضة العالمية التي تابعناها مؤخراً لموسم صيف 2018 أنّها عارضة أزياء من الطراز الأوّل وأنّها منافسة شرسة لبيلا وجيجي حديد وكيندال جينر كما لعارضات أزياء من الجيل الذي يسبقها كأليسندرا أمبروسيو وأدريانا ليما وغيرهنّ.

كايا جيربر في عرض ازياء كالفن كلاين وCoach لصيف 2018

باختصار، إنّ كايا جيربر ذكّرتنا بحضورها هذا الموسم في أسابيع الموضة العالمية بحضور كيندال جينر حين أطلّت للمرّة الأولى في عالم عرض الأزياء كما بحضور جيجي حديد حين سيطرت على عروض الأزياء وشاركت في جميعها.

كايا جيربر في عرض ازياء فندي وفينتي بوما لصيف 2018

من نيويورك إلى لندن وميلانو وأخيراً باريس، تنقّلت كايا مفتتحة أهم عروض الأزياء العالمية أو مختتمة أو مشاركة في أهمّها والبداية كانت مع عرض كالفن كلاين في نيويورك ومن ثمّ Coach و Fenty Puma وألكسندر وانغ ومارك جايكوبز ومن ثمّ بربري في لندن وبرادا وفندي وموسكينو وبوتيغا فينيتا في ميلانو وطبعاً فيرساتشي، هذا العرض الذي شاركت فيه إلى جانب والدتها كما كلوي و Isabel Marant و Miu Miu و Off White وفالينتينو وسان لوران و CHANEL التي تألقت فيه.

كايا جيربر في عرض ازياء Isabel Marant ومارك جايكوبز لصيف 2018

أخيراً، نتوقّع أن تصبح كايا جيربر عارضة الأزياء الأهمّ في العالم، فجمالها الساحر يذكّرنا بجمال والدتها ولكن ثقتها بنفسها هي التي جعلتها محطّ أنظار مصمّمي الأزياء الذين وثقوا بها واختاروها لافتتاح عروضهم أو المشاركة بها أما ما جعل العالم تحبّها فهو ستايلها الذي يعكس أسلوب الـ Street Style بامتياز حين تعتمد إطلالة في شوارع الموضة والذي يظهر أنوثتها وأناقتها في المناسبات الرسميّة أو الشبه الرسمية.

كايا جيربر في عرض ازياء موسكينو و Miu Miu لصيف 2018

أخيراً، إنّ إطلالات وستايل كايا جيربر يؤكّد أنّها ستكون المثال أو القدوة الأبرز لعاشقات الموضة الشابات تحديداً إذ تنسّق ستايلها بطريقة عفويّة في الأيام العادية، معتمدة على أحذية الرانجر أو أحذية المحارب بالشرائط بشكلٍ أساسيّ والجينزات بقصّة الوالدة والتوبات إما الأساسيّة Basic أو القصيرة Crop كما القمصان المقطّعة Plaid.

كايا جيربر في عرض ازياء Off White وبرادا لصيف 2018

أيضاً، نراها ترتدي دائماً سترات الجلد أو جاكيتات الدنيم، فيما تختار للمناسبات الرسمية أكثر، التنانير وتحديداً تنانير التول الطويلة أو المزيّنة بطبقات من الكشاكش كما التوبات القصيرة الملفتة أو الفساتين الجريئة القصيرة أو مع الشقّ أو بقصّات منخفضة أو مكشوفة Cut Out.

كايا جيربر في عرض ازياء سان لوران وفالينتينو لصيف 2018

أخيراً، يبقى أن نسألك عن رأيك وما إذا كنتِ ترين كايا جيربر جميلة وتستحقّ هذه الشهرة أو لا؟

كايا جيربر في عرض ازياء فيرساتشي والكسندر وانغ لصيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية